• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

في تصريح لراديو مونتي كارلو

محرز: لا بديل عن الفوز أمام تونس!

محرز: لا بديل عن الفوز أمام تونس! ح.م

وصف الدولي الجزائري رياض محرز المباراة التي سيلعبها ''الخضر'' أمام تونس الخميس بالنهائي، مشددًا على ضرورة الفوز بها باعتبار أنه وزملاؤه في وضعية غير مريحة بعد الجولة الأولى من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تتواصل بالغابون.

وصرّح محرز لراديو مونتي كارلو، قائلا: “إنها مباراة محلية، ستكون صعبة للغاية، سيما وأن طريقة لعب الفريقين تتشابه إلى أقصى الحدود. يمكنني أن أشبه اللقاء بالنهائي. علينا الفوز به، خاصة وأننا لم نسجل انطلاقة جيدة في الدورة”.

وكان محرز قد جنّب المنتخب الجزائري الهزيمة أمام زيمبابوي عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ82، وهو الهدف الشخصي الثاني له في المباراة التي انتهت بهدفين لمثليهما.

من جانبه، تكبد المنتخب التونسي الهزيمة في خرجته الأولى أمام السنغال بثنائية نظيفة، ما يعني أن الفريقين الجارين سيبحثان عن الفوز يوم الخميس بملعب فرانسفيل (00ر17 سا) لإنعاش الحظوظ في سباق التأهل إلى ربع النهائي، بعدما قطعت السنغال خطوة مهمة لافتكاك البطاقة الأولى عن المجموعة الثانية.

ونفى محرز، مسجل أول ثنائية في ”كان-2017” التي يتصدر بها ترتيب هدافي المسابقة مؤقتا، أن تكون له أية طموحات شخصية في هذه الدورة، مؤكدا بأن ما يهمه هو “الإنجاز الجماعي وليس الفردي”.

واعتبر لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، المتوج مؤخرا بالكرة الذهبية الإفريقية لسنة 2016، بأنه من الخطأ ترشيح الجزائر أو أي منتخب آخر للظفر باللقب الإفريقي، معترفا بصعوبة كل المباريات في كأس إفريقيا.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 23571

    abdel

    Les Tunisiens vont probablement vous brutalisez des les premières minutes avec un marquage physique agressif. Faites attention un homme averti en vaut deux.

  • تعليق 23572

    مجمد

    لسلام عليكم كنت أشاهد حصة تعاليق الرياضة مع الأعلاميين وبعض الممعلقين القدامى لكن يوجد من بين الإعلاميين معزوزي مصطفى هذا عنصري لا تعجبه كلمات محاربي الصحراء وتعجبه جرجرة ولا يعجبه روراوة لكن يعجبه خالف محي الدين هو يبدو حسب كلامه يبق السم العنصري من أعماق أفكاره الرجاء من المخرج إبعاد الداء قبل استفحاله إذا روروة لا يليق والكل غير مناس يبقى هو الاحسن ومن خلال مداخلاته كل الجزائر لا تليق به إلا تيزي وزو وشبيبة القبائل وشريف حناشي وووووإلخ