بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 7 ربيع الأول 1438 هجري الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م | 7 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

طالع أيضا

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 21137

    محمد-معسكر

    لا تتوقعوا أي شيئ من هؤلاء الولاة لأنهم لا يصلحون لشيء ..همهم جيوبهم وبطونهم والسرقة والنهب…والله لو تعطي تلك الميزانية لرجل أعمال ناجح لسيرها أحسن منهم…فما دوره هو…خلق الثروة…المثل يقول فاقد الشيئ لا يعطيه…الاقتراح هو تعيين لجنة لمناقشة برامج الولاة والاميار …كل والي أو شخص له علم يعطينا برنامج عمل ليأخذ هذا المنصب…ليس كل هب ودب يتصدر الناس…

  • تعليق 21150

    عبد القادر – ابن باديس(بلعباس)

    افضل وسيلة باذن الله هي..
    القسم على كتاب الله كل يوم لعل وعسى والله ولي التوفيق.

  • تعليق 21153

    جزايري

    طبعا اذا وضع الاغنيا اموالهم المخزن في البنوك ستصبح الجزاير اغني الدول