• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 26 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 17 شوال 1445 هجري الجمعة 26 أفريل 2024 م | 17 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

في الأسبوع الأخير من استفتاء "صوّت لبرنامجك المفضّل" ..

“مع أنس تينا” .. أفضل برنامج ترفيهي في رمضان

“مع أنس تينا” .. أفضل برنامج ترفيهي في رمضان ح.م

يتربع البرنامج “مع أنس تينا” على عرش أفضل برنامج ترفيهي، بناء على آخر أرقام الإستفتاء الذي أطلقه موقع “قنوات الشروق” مطلع النصف الثاني من رمضان لمعرفة أي البرامج يتابع المشاهدون؟ وأيهم يحوز على إعجابهم؟

ويحوز برنامج “مع أنس تينا” على أعلى نسبة تصويت، متقدما على برنامج “رسائل الحرمين” الذي يتصدر قائمة البرامج الدينية (13 برنامجا) ومسلسل ” La  Famille” الذي يحوز على أكبر تصويت في خانة السلسلات التلفزيونية والأفلام الجزائرية والعربية و عددها (7 أعمال) تتنافس على شاشة ” الشروق تي في ” و”استوديو يورو 2016″ الذي ما يزال يحتل رأس قائمة خمس (5) برامج  إخبارية  مطروحة للإستفتاء.

ويعد برنامج “مع أنس تينا” واحدا من 12 برنامجا ترفيهيا، تعززت به الشبكة البرامجية لرمضان 2016، والملاحظ أن البرنامج الثاني لنفس المنتج الشاب أي “التجرية” ( l’experience) يحظى هو الآخر بمتابعة هامة بسبب نوعية المواضيع التي يقترحها أنس تينا من خلال كاميرا خفية، ترصد تصرفات وسلوكات العامة تجاه بعض الظواهر الاجتماعية، تعكس رؤى الناس ومواقفهم.

وكان برنامج “استوديو يورو 2016″ احتل قبل أسبوع، قائمة مختلف البرامج التي دخلت الشبكة البرامجية التي أطلقها مجمع “الشروق” بمناسبة شهر رمضان.

من جانبها وفي خانة البرامج الدينية، ما يزال البرنامجان الدينيان “مزامير داوود” و ” رسائل الحرميين” اللذين يعدّهما ويقدمهما الإعلامي الشاب رضوان حسين، يحظيان بمتابعة المشاهدين، و هذا من بين 13 برنامجا دينينا بعضها فقهي بحث وآخر تاريخي وثالث تنويري.

وأطلق موقع “قنوات الشروق” استطلاعا للرأي ،ابتداء من النصف الثاني من شهر رمضان، لاختيار أفضل البرامج التي تعرض في شهر رمضان الجاري على قنوات الشروق المختلفة، وذلك بهدف معرفة أي البرامج تثير إعجاب ومتابعة المشاهدين، وأي نوع من البرامج يتابع المشاهدون أكثر، أهي البرامج الدينية أم الترفيهية أم المسلسلات التلفزيونية أم البرامج الإخبارية؟

وتم توزيع مختلف برامج القنوات على أربعة محاور، كل محور يضع أمام المستفتين قائمة باسم البرامج يطلب منهم التصويت على أفضلها مع إمكانية التصويت على أكثر من برنامج دفعة واحدة. وسيستمر التصويت إلى غاية نهاية شهر رمضان، حيث تدرك كل البرامج نهايتها، وهذا قبل تفريغ النتائج لمعرفة أي البرامج نالت إعجاب المشاهدين.

وبدأ المصوتون منذ سهرة الثلاثاء 21 جوان الجاري، التصويت على الإستفتاء، وبدأت تتجلى أولى البرامج التي يبدو أنها تحوز على اهتمام وإعجاب المشاهدين أكثر من غيرها، على رأسها ” استوديو يورو 2016″.

وفضل موقع ” قنوات الشروق” إطلاق الإستفتاء في النصف الثاني من رمضان، حتى يمنح المشاهدين متسعا من الوقت لمتابعة مختلف البرامج، بالشكل الذي يمكنهم في الأسبوع الثالث من الشهر الفضيل، من تشكيل صورة واضحة عن محتوى البرامج وأصحابها وأهدافها.

يمكنكم المشاركة في التصويت عبر الرابط التالي

 

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.