• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

في الذكرى الـ24 لرحيله

عائلة الراحل بوضياف تقرر اللجوء للقضاء لإعادة فتح قضية اغتياله

عائلة الراحل بوضياف تقرر اللجوء للقضاء لإعادة فتح قضية اغتياله

نظمت عائلة الرئيس الراحل محمد بوضياف، نهار اليوم الأربعاء، تأبينية على روحه بمقبرة العالية بمناسبة مرور 24 سنة على اغتياله.

وبهذه المناسبة كشف ناصر بوضياف نجل الرئيس الراحل انه سيطلب رسميا من القضاء الجزائري إعادة فتح ملف اغتياله والده، وإلا سيتم اللجوء للقضاء الدولي بحسب تعبير المتحدث.

التأبينية حضرتها بعض الوجوه السياسية وناشطين على غرار رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان والناشط السياسي فوضيل بومالة، أين قدما الرجلين شهادتهما على الرئيس الراحل محمد بوضياف.

6 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 18203

    العباسي

    لماد حتى لهاد الوقت و الضرف بدات فيها رائحة المخرب اكيد

  • تعليق 18204

    القالمي

    اين هو بومعرافي الذي قالوا عليه أنه القاتل ؟ وأنه في السجن .

  • تعليق 18205

    كريم

    الراحل بوضياف تم اغتياله من طرف الجنرالات لسببين أولا لأنه تعهد بفتح ملفات الفساد وثانيا لأنه عاش في منفاه بالمغرب وكان يأمل في نسيج علاقات جديدة مع المملكة المغربية وهو ما أزعج هؤلاء الضباط الحاكمون الحقيقيون بلجزائر.
    لذلك لن يتم فتح أي تحقيق عاجلا أم عاجلا مادام هؤلاء في السلطة وبوتفليقة ليس له ما يقدمه وما يؤخره فهو أصلا ميت من زمان ؟؟؟

  • تعليق 18206

    مراد الجزائئري الامازيغي الحر

    عااااااااااااااااااااااااااااااااجل …الشعب يريد أن يعرف الحقيقة المرة…..الي الامام والشعب الجزائري كله معك نريد أن نعرف من قتل وشرد و خطف وعدب الجزائرين قبل أم يقتل رئيسهم ….نعم أنها عصبة من القتلا كان يعتقدون أنهم سوف يخلادون في الحكم والجزائر لهم وحدهم يقتسمونها …..والله لما نرى بعض الصور القدبمة وبعض الجنرلات مجتمعة أحسن أننا كنا أغبياء كنا ضعفاء لان بعض من هد الاشخاص كان يتصرفون في مصير الجزائرين بدون حساب ولا عقاب …..واليوم حصحصى الحق ونريد أن نعرف هد المجرمين من الدرجة الاولى ……قتلونا بشعار الجزائر حررها الجميع……البطل الوحيد هو الشعب ؟؟؟؟؟؟؟ أأأأأأأأأأأأأأأأأه شعرات رننا للشعب وهم أقتسمون خيرات البلاد فيما بينهم …….والله يجماعة أحس أنني أحمق أو ضعيف لا أدري أحساس بالضلم لما تسمع وترى كل ماجرى في بلادي……..أين هي العمارضة تع الخرطي …….أكيد أنهم مزال خايفين من مول السيقار ……مزال بورورو تع توفيق مخوفهم ……… التفو على هيك معارضة…ولا واحد حاضر ….من هنا لازم أن يعرف الشعب الجزائري أن أحزاب المعارضة لخدمت أنفسهم بس …..المهم لا ا{يد أن أبقى أحمق لا أدري ما جرى في بلادي ومن قتل رئيسي و أكل خيرات بلادي ونحن كالاغبياء نلهث وراء الفريق الوطني والجماعة ككانت تقتسم خيراتنا …..والله أريد ان يذهب هد الاحساس أن الشعب كان مثل الاطرش في الزفة او بالاحرى كالاحمق شردمة ـاكل خيراته وهو لا يدري …..الشعب يريد أن يعرف الحقيقة ….لا نسكت على حقنا

  • تعليق 18209

    بلقاسم

    أبوك من بين كل آبائنا الذين ضحوا وماتوا من أجل الجزائر……وكفى بالله وكيلا …

  • تعليق 18222

    الخليل

    عائلة الرئيس الراحل محمد بوضياف.بل عائلة رئيس المجلس الأعلى للدولة الراحل محمد بوضياف.لأنه لم يكن رئيس الجمهورية فهو من غطى على الانقلاب .