بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الأحد 04 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 5 ربيع الأول 1438 هجري الأحد 04 ديسمبر 2016 م | 5 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

وزارة الإتصال طلبت التأجيل..

إرجاء البت في قضية الخبر- وزارة الإتصال إلى 25 ماي

إرجاء البت في قضية الخبر- وزارة الإتصال إلى 25 ماي

لم تحسم المحكمة الإدارية لبئر مراد رايس للمرة الثانية على التوالي في القضية التي رفعتها وزارة الاتصال ضد "الخبر" على خلفية صفقة بيعها أسهما لرجل الأعمال يسعد ربراب تعتقد الوزارة انها غير قانونية.

وأجل قاضي المحكمة البت في القضية الى 25 ماي المقبل، بطلب من دفاع وزارة الاتصال الذي يقوده المحامي محسن عمارة،بدعوى إمهاله الوقت الكافي للاطلاع على عريضة دفاع مجمع “الخبر”.

وشهد مدخل المحكمة حضورا كبيرا للإعلاميين والنشطاء السياسيين و بعض الشخصيات الوطنية والحزبية ورؤساء نقابات من مختلف القطاعات.

طالع أيضا

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17116

    الفضل بن زيري

    لم نفهم مشكلة الخبر هل فقط لأن أصحابها يريدونها للربراب؟إذا كان الأمر كذلك فلماذا يتباكون على حرية الصحافة و هم الشاكرون الحامدون لسيدهم ربراب صباحا ومساء..فالمال و رجاله هم مفسدون للإعلام و موجّهوه نحو مصالحهم لا ريب في ذلك.الخبر الكل يعرف ولاءها لربراب و الكل يعرف ولاء ربراب للدشرة رجل عنصري و جهوي لا خير فيه للجزائر يكفي أنه كان مع عصبة مغتصبة للجزائر ادي آر أس سعد بوعقبة لن ترقى أبدا إلى مستوى راشدين وقلالة لأنك تغير جلدك كالثعبان تماما و لا تلهث إلا وراء مصالحك الضيقة طاب اجنانك عليك بالتوبة و حسن الخاتمة لاأنا لست مع النظام طبعا و لكنك اتخلط الوطن ومصالحه في حساباتك مع الأشخاص نفهم جيدا ما بين السطور.