• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 27 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 شوال 1445 هجري السبت 27 أفريل 2024 م | 18 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

وزير الداخلية نور الدين بدوي:

الولايات المنتدبة الجديدة لن يكون لها قوائم انتخابية خاصة بها

الولايات المنتدبة الجديدة لن يكون لها قوائم انتخابية خاصة بها

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، خلال جلسة المناقشة لنص القاتون العضوي المتعلق بالانتخابات إنه ليس بالضرورة أن يكون للولايات المنتدبة المستحدثة مؤخرا قوائم انتخابية، مضيفا أنه يتطلب على موظفي الإدارة المحلية تقديم استقالتهم قبل الانتخابات المحلية بسنة قبل الموعد الانتخابي.

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 18558

    zine

    الترشح لموظفي الجاعات المحلية او اطارات الجماعات المحلية حق دستوري فكيف يسمح لاستاد ان يسير مدرسة او مديرية التربية او حتى وزارة بدون ان يستقيل نفس الشيء لعمال الصحة من حق اي مهنم ان يترشح الا عمال الجماعات الاقليمية . لا حول الله يا رب لم يبق الا غلق النوافد امام ترشحهم لانهم يعرفون مصالح البلدية مصلحة مصلحة و مكتب مكتب ..كان على وزارة الداخلية ان تفعل القانون فقط و ليس اقصاء فئة دات تجربة في المجتمع لم نسمع بها حتى في البلدان المتقدمة ….. !!!!!

  • تعليق 18559

    سالمي

    ياااااااااااااا سي بدوي
    في هته النقطة بالدات اخطأت اما الاستقالة للجميع او تركها للجميع الا المناصب المعروفة كالقضاة و ما شابه و التي هي متعارف عليها …اما ان يتم اقصاء عمال الجماعات المحلية اين افنوا اعمارهم في خدمة البلاد و العباد و تلزمه بالاستقالة غير دستوري طالما ان المهام الموكلة للموظف عادية رئيس مصلحة او رئيس مكتب افوافقك الشطر فقط بالنسبة للامناء العامون اما الباقي فهو خطا كبير و البلاد بحاجة الى اطارات تدفع النمو و لا يوجد من بين هؤلاء في رواق احسن من عمال الجماعات الاقليمية التابعة لوزارة الداخلية . ارجوو ان تؤخد ردودنا محمل الجد من طرف الوصاية

  • تعليق 18573

    جزائري قح

    -الولايات المنتدبة ماهي في الحقيقة سوى عبء على خزينة الدولة وكاهل المواطن في زمن التقشف…لذلك لابد من الغائها .