• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

.. 22 سنة من النضال وحروب " الكواليس

قضية “المجاهدين والقضاة المزيفين” تعود للواجهة

قضية “المجاهدين والقضاة المزيفين” تعود للواجهة

المجاهدين والقضاة المزيفين قضية قديمة عادة لتبرز على الواجهة بقوة موضوع العدد الجديد من حصة "هنا الجزائر" مع الزميل قادة بن عمار وضيفه المجاهد بن يوسف ملوك.

 

استهل برنامج “هنا الجزائر” بدايته هذا الاثنين مع ياسمين موسوس بـ: “فضيحة شكيب خليل أمام العدالة المصرية” على خلفية مطالبة مصر للجزائر بالإنابة القضائية للتحقيق في قضية تبييض أموال تورط فيها وزير الطاقة الأسبق إلى جانب الممثلة الجزائرية سارة بسام المقيمة بمصر، تفاصيل القضية وضحها عبر الهاتف مدير مكتب الشروق بالقاهرة حمدي شجيع.

وتطرقت المتابعات الإخبارية في المشهد السياسي إلى نزاع تنسيقية الانتقال الديمقراطي و”الأفافاس”، كما تدخّل أيضا عبر الهاتف المحلل السياسي محند أرزقي فرّاد لتوضيح أبعاد النزاع، وفي نفس الفقرة حديث عن الانخفاض المرتقب في أسعار البطاطا إلى 60 دج بعد أن فاق سعرها المائة دينار.

وفي الجزء الرئيسي من البرنامج، خاض الزّميل قادة بن عمار مع مفجر قضية المجاهدين والقضاة المزيفين المجاهد والإطار السابق في وزارتي العدل والمجاهدين بن يوسف ملوك، أين كان عنوان الحوار “المجاهدين والقضاة المزيفين..22 سنة من النضال وحروب الكواليس”

المزيد من تفاصيل البرنامج تجدونها في الفيديو أعلاه.

 

9 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 4770

    أحمد منصور

    رجل في زمن قل فيه الرجال وكثر المخنثون والشياتون وبائعي المبادئ.

  • تعليق 4771

    djemel

    الفضائح التي بثتها الشروق البارحة قضية المجاهين المزيفين و قطار الموت ما هي سوى ارتدادات لزلازل قوية تضرب البلادو نشرت حممها المتعفنة عبر ترابه.

  • تعليق 4772

    مغوير القوات الخاصة

    ‏‎ ‎المجاهدين ماتو هذم قع حركة سيرتو لي حكمين البلاد

  • تعليق 4773

    fakir

    لقد ذرفنا الدموع لسماع الحيقيقة المرة الملرة التي كنا نعرفها سلفا انا اتاسف اليك شخصيا لصمتنا ولصمت هذا الشعب الذي يموت يوميا بفضل هؤلاء اشكرك لقوتك وصبرك والله معك ومعنا

  • تعليق 4787

    بلحوت

    رحمة الله على المجاهدين واسكنهم فسيح جناته اما من يدعون انهم مجاهدين اثبتوا انهم عملاء فرنسا

  • تعليق 4791

    وطني

    الله يحفظك يا سي ملوك على إصرارك في كشف هؤلاء الخونة و أطال الله عمرك حتى يتم إنصافك في هذه القضية العادلة و الشريفة كما ذكرت.
    لقد حدثنا أباءنا و أعمامنا و جيراننا المجاهدون الحقيقيون الذين لم يسطوا على الفيلات و العقارات بأنهم رأوا رأي العين كيف انقلب البياعون و الحركى إلى مجاهدين مباشرة بعد وقف إطلاق النار في مرس 62 و كيف استولوا على زمام الأمور بعد الاستقلال بمباركة بومدين و تآمروا و تفننوا في إذلال و إقصاء المجاهدين الحقيقيين و أرامل الشهداء و أبنائهم.
    حسبنا الله و نعم الوكيل.

  • تعليق 4799

    djamel

    Bravo mr mellouk ;de toute façon la plus grande majorité des braves algeriens savent trés bien que les devants des premieres places des commandes pour diriger ce pays sont squatées par les médiocres ,et les incompétents ,la preuve l algerie n a jamais connu une médiocrité pareil comme auparavant malgré toute cette aisance financiere ,et la médiocrité a pris de l ampleur et va se propager encore .
    La médiocrité est maitresse dans ce pays ,et les médiocres sont aux devants ,,,,,,donc s.o.s …

  • تعليق 4812

    كمال عياش

    المساعدون التربويون يطالبون بمنحة التاطير و سيدخلون في الاضراب لاحقا في حالة عدم الاستجابة

  • تعليق 5829

    غير معروف

    .Un gouvernement de voleurs. Merde vous etes des minables, les batards des soldats francais