• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 24 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 15 شوال 1445 هجري الأربعاء 24 أفريل 2024 م | 15 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف

خير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف

استضاف برنامج "كرسي الاعتراف" في أول عدد له هذا الموسم، مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي صاحب إنجاز التتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا مع ناديه هذا العام.

واعتبر ماضوي الفوز بأقوى بطولة إفريقية للأندية حلما تحقق بالنسبة لمدرب لم يتجاوز 37 عاما، كما هو حلم للاعبي الوفاق ومسيّريه.

وأضاف مدرب النسر الأسود “الرئيس حسان حمّار منحني الثقة، والوقت اللذين كثيرا ما يُمنحان للمدربين الأجانب، وقد كنت عند حسن ضنه”. 

واعترف ماضوي بصعوبة التنقل في الأدغال الإفريقية، مبرزا أن الحظ كان مع أشباله عشية إقصائهم نادي تيبي مازمبي القوي على أرضه وأمام جماهيره. 

وأشاد مدرب الوفاق بإنجاز زميله في المنتخب سابقا، جمال بالماضي الذي يشرف حاليا على تدريب منتخب قطر، بعد أن نجح في قيادته للتتويج بكأس الخليج الأخيرة، معتبرا نجاحه مع الوفاق ونجاح بلماضي مع قطر على المستويات القارية  عاملا قد يساهم في الرفع من قيمة المدرب الجزائري.

وفي رده على سؤال متعلق بولوجه عالم التدريب مبكرا، قال خير الدين ماضوي “الإصابات والعمليات الجراحية التي أجريتها كانتا النقطة الفارقة في اعتزالي كرة القدم في سن مبكرة وتوجهي نحو التدريب” 

 المزيد من تصريحات مدرب الوفاق خير الدين ماضوي مع الزميل وسيم بالعورة في برنامج “كرسي الإعتراف” تجدونها في الفيديو أعلاه.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.