• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 ميلادي, الموافق لـ 17 محرم 1441 هجري الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ

آخر الأخبار

موعد الأساطيرالموسم الثاني 02

موعد الأساطيرالموسم الثاني 02

"المسيرون السابقون.. حكمة في التسيير وعقلانية في التدبير" كان عنوان موضوع حلقة الاثنين من البرنامج الأسبوعي "موعد الأساطير"، الذي تبثه قناة الشروق تي في.

وكشفت الحصة عن أسماء مسؤولين قدماء في أندية جزائرية مختلفة ذوي مستوى ثقافي وتعليمي كبيرين أمثال الدكتور بن شريف في قسنطينة، الدكتور عبد الوهاب بشير في البليدة والبروفيسور تومي في برج منايل، الأمر الذي أضحى ضئيلا في أندية اليوم. 

واستضاف البرنامج كعادته كوكبة من نجوم الكرة الجزائرية القدماء وصحفيين لمناقشة الموضوع: صالح عصاد، عبد السلام بوسري، يزيد وهيب ومحفوظ بوقادوم.

وتطرق النقاش إلى قضية تدخل رؤساء الأندية في شؤون المدربين مثل ما يحدث بكثرة في الآونة الأخيرة، عكس ما كان عليه الحال سابقا.

وأسهب الضيوف في سرد العديد من الحقائق عن الكرة الجزائرية سابقا، كما رصدت كاميرا الشروق أقوال بعض اللاعبين ورؤساء الأندية القدامى لإضفاء نوع من المقارنة بين ما تعيشه البطولة الوطنية اليوم وما كانت عليه سابقا.

تفاصيل الحلقة مع الزميل حمو بلحمر وضيوفه تجدونها في الفيديو أعلاه. 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 5035

    said golega

    ahder chouiya ala chabab belouizdad ya kho allah itaoual fi oumrak lahbek men andna sbak. sidi mahamed boukabrine vous ne pouvez pas parlee du foot algerien sans parle de grand chabab merci oua salam alikoum