• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 24 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 15 شوال 1445 هجري الأربعاء 24 أفريل 2024 م | 15 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

لقاء خاص: عبد الرحمان بلعياط قيادي في الأفلان

لقاء خاص: عبد الرحمان بلعياط قيادي في الأفلان

استضاف الإعلامي عبد النور بوخمخم في "لقاء خاص" عبد الرحمان بلعياط القيادي البارز في حزب "جبهة التحرير الوطني"، الذي يتزعم تيارا داخل الحزب يسعى للإطاحة والطعن في شرعية الأمين العام عمار سعيداني.

واستُضيف بلعياط ليجيب عن جل الأسئلة المتعلقة بتطورات الأزمة في حزب جبهة التحرير الوطني منذ أوت 2013، وكذا الحديث عن مبادرته التي كانت في أحيان ما تبدوا أنها قريبة من تحقيق مرادها (إسقاط سعيداني) وفي أحيان أخرى تبدو خافتة. 

وقال بلعياط “نحن لا نسعى للإطاحة بسعيداني لأنه مجرد عضو في الجنة المركزية، وهو في الأساس لا يمتلك منصبا حتى نقصيه منه، لأنه في نظري لا يمد للشرعية بأي صلة، ونحن نعتبر منصب الأمين العام شاغرا وبالتالي نسعى إلى جمع اللجنة المركزية وانتخاب أمين عام بشفافية تامة”

المزيد من تصريحات عبد الرحمان بلعياط الجريئة في حواره مع الزميل عبد النور بوخمخم في “لقاء خاص” تجدونها في هذا الفيديو.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 5493

    غير معروف

    ben aayat ,est ce que tu aime encors la chourba avec du pain dorge comme avant?????

  • تعليق 5529

    zino

    يا بلعياط استحي فقد كبرت و هرمت و اخدت كل شيء من هده الجزائر. الا تتدكر حينما كنت في مركز اولاد الشهداء ببئر العرش ايام الا ستقلال و كنت تسرق حتى اكلهم. الم تشبع بعد. صهرك رشحته بالقوة في التشريعيات الأخيرة و كان رقم2 في الأقلءمة الأفالنية و ابنك المحامي رشحته كدلك في العاصمة وهدا من اجل ابتزاز الجزائر اكثر فأكثر. لم تقنع و لا تشبع اخدن نصف مدينة سطيف. تاكل من جميع الصحون . الم تكن مع بن فليس في 2044 ولمل خسر ارتميت كا لقط في احضان بلخادم و بو تفليقة. ألم تتدكر ما فعلته عندما كنت وزيرا سك