• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 28 مارس 2023 ميلادي, الموافق لـ 6 رمضان 1444 هجري الثلاثاء 28 مارس 2023 م | 6 رمضان 1444 هـ

آخر الأخبار

عمار برناوي لاعب دولي سابق

عمار برناوي لاعب دولي سابق

استضاف الزميل وسيم بن عورة في هذا العدد من برنامجه الأسبوعي "كرسي الاعتراف" المدافع السابق لوفاق سطيف عمار برناوي المتوج بالكاس الافريقية مع نادي "الكحلة والبيضاء"، والذي كشف تفاصيل كثيرة ومثيرة من مسيرته الكروية الحافلة بالاسرار التي تبقى غير معروفة للجمهور الكروي خاصة الجيل الجديد منه.

وقال برناوي “إن اختفائي عن الأنظار مباشرة بعد اعتزالي كرة القدم هو الذهاب إلى فرنسا من أجل إكمال حياتي هناكن كان بودي أن أواصل مع النسر السطايفي حتى بعد اعتزالي إلا أن ظروفا خاصة منعتني من ذلك..”.

وتفاءل ضيف الحلقة للوفاق بالتتويج في مباراته المرتقبة أمام الأهلي المصري لحساب نهائي كأس السوبر الإفريقي، مرجعا المهمة للاعبين الذين وجب عليهم حسبه -الإيمان بقدراتهم والتحضير المكثف لهذا الحدث- وأن الأمر لا يبدو مستحيلا بالنظر أن الوفاق بطل إفريقيا.

واعتبر برناوي أن أهم حلقة في المعادلة الكروية بالنسبة له هي المناصر أو الجمهور بصفة عامة، كما عبّر عن تأثره الكبير حين رؤيته لآراء مناصري الوفاق فيه عبر ميكروفون الشروق قائلا “أكاد أذرف دموعي تجاه هذا الجمهور الذي لازال يتذكرني ويُعيدني أكثر من 20 سنة إلى الوراء لاسترجاع ذكرياتي…”.

واسترجع عمار برناوي العديد من الأحداث التي صادفته في مشواره الكروي سواء على مستوى ناديه وفاق سطيف أو المنتخب الوطني.

 

مزيدا من تفاصيل الحوار تجدونها في الفيديو أعلاه.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.