• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

ستوديو فووت الموسم الثاني 15

ستوديو فووت الموسم الثاني 15

تطرق البرنامج الأسبوعي "ستوديو فووت" هذا الأحد في محوره الأول للتشكيلة المحتمل أن يلعب بها المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة، والتي سيفرج عنها رسميا الناخب الوطني كريستيان غوركيف هذا الاثنين.

واستضاف البرنامج الذي تقدمه الزميلة أسماء حليمي كالعادة محللي القناة الرياضيين ناصر بويش، محمد شعيب، وسمير زاوي، بالإضافة لضيف هذا العدد لاعب مولودية العاصمة أمين أكساس.

واتصل البرنامج بكل من مدرب المنتخب السنغالي آلان جيراس، ولاعب المنتخب الغاني أندريه أيو، ومدرب منتخب الكونغو جون كلود لوروا، للحديث عن البطولة الإفريقية وحظوظ المنتخبات المشاركة فيها. 

وعرّج البرنامج في محوره الثاني على باقة من الأحداث الكروية المتنوعة، على رأسها الإقصاء المبكر لوفاق سطيف من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بعد الخسارة في أول لقاء له أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدف نظيف.

وناقش “ستوديو فوت” الوضعية الحرجة التي يعانيها نادي مولودية الجزائر بسبب سوء النتائج، بالإضافة إلى حديثه عن قضية وفاة اللاعب ايبوسي بعد ظهور المستجدات التي كشفتها نتائج تشريح الجثة من الجانب الكاميروني.

المزيد من تفاصيل البرنامج في الفيديو أعلاه.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 5678

    larbi

    votre emission est d'un niveau professionel vu la qualite des consultants mais malheureuseument vous avez elargi le plateau en ajoutant un nouveau qui est loin du domoaine et de la valeur de bouiche et que vous avez fait ca que par sentiment car ce n'est qu'un petit footballeur,merci