• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 20 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 11 شوال 1445 هجري السبت 20 أفريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

حظر التظاهر في الجزائر العاصمة.. ما الذي يخيف السلطة؟

حظر التظاهر في الجزائر العاصمة.. ما الذي يخيف السلطة؟

"هنا العاصمة، هنا تمنع المسيرات بأمر القانون ويفرق المحتجون بأمر القانون ويعتقل المتظاهرون أيضا بأمر القانون، لماذا لا تزال العاصمة قابعة تحت رحمة حالة الطوارئ؟ وما الذي تخافه السلطة من مسيرات العاصمة؟"، هي المقدمة التي اختارها الزميل رشدي رضوان لتكون بداية لمناقشة موضوع هذا الجمعة من برنامجه الأسبوعي "بولي week".

واستضاف هذا العدد لمناقشة الموضوع وإثرائه كلّا من يوسف خبابة رئيس الكتلة البرلمانية عن تكتل الجزائر الخضراء، والصحفية سميرة بلعمري رئيسة تحرير جريدة الشروق اليومي والقيادي في حزب تجمع أمل الجزائر مراد عروج.

كما طبعت موضوع الحلقة كالعادة الرسومات الساخرة ذات الصلة بالموضوع للكاريكاتيري بجريدة الشروق اليومي باقي بوخالفة.

وقدّم الضيوف تحليلات مختلفة حول الموضوع الذي أثار جدلا واسعا مؤخرا خصوصا عن المعارضة التي ترفض بشدة قرارات السلطة بمنع وفض المسيرات “السلمية”.

تابع الحلقة في الفيديو أعلاه.

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 7964

    el salama

    keiin moujrimine mahssoubine aala mounadhamet otobor aandhoum slah nari , .
    yastaamlouh dhed el moutadhahirine ou man baad ihasslouha fe el amn.

  • تعليق 7966

    el salama

    le probleme C qu'il y aura tjrs des gens payés qui voudront casser , blesser et mm tuer des manifestants pour coller ces crimes aux forces de l'ordre .on a vu ça en egypte , tunisie et en syrie.Le gouvernement n'a pas peur des manifs , il a peur que ces manifs basculent dans le chaos..une vraie opposition est solidaire du gouvernement au moments des crises graves comme celle qu'on vit aujourdh'ui…Mais cette soit disant opposition de merde comme celle de abdel razak magri et compagnie est tres dangereuse pour la stabilité du pays… elle faut l'arreter ce con….

  • تعليق 7967

    العباسي

    حظر التظاهر في الجزائر العاصمة.. ما الذي يخيف السلطة؟ يخيفها من يتامر عليها اعدائنا في الخارج يتربصون بنا و التنسيقيه و الكثيرين من ابناء البلد وبلاخص في الجنوب معول هدم في ايديه