• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

جيش الإنقاذ يبحث عن شهادة ميلاد سياسية

جيش الإنقاذ يبحث عن شهادة ميلاد سياسية

تطرق البرنامج الأسبوعي بولي week، في حلقة هذه الجمعة لمسألة الفيديو الذي نُشر مؤخرا، لـ الأمير السابق للجيش الإسلامي للإنقاذ المنحل، مدني مزراق يُنشّط تجمعا سياسيا في أعالي جبال جيجل، والذي أثار الكثير من الجدل في الأوساط السياسية.

 وأظهر التسجيل، مرزاق يُنشّط تجمعا سياسيا في أعالي جبال جيجل أوت الماضي، وسط صمت السلطات التي منعته في وقت سابق من ممارسة أي نشاط سياسي.

واستضاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي رشدي رضوان، مداني مزراق، والمحامية زبيدة عسول رئيسة حزب الاتحاد من أجل التغيير والرقي، والدكتور أحمد عظيمي المحلل الأمني والسياسي لقناة الشروق نيوز.

وقال مدني مرزاق “نحن لم نتوقف عن نشاطنا السياسي من سنة 2000 إلى يومنا هذا، ونظمنا تجمعات ومؤتمرات صحفية غطّتها كل وسائل الإعلام العالمية والمحلية”، مضيفا أنّ “الجيش الإسلامي للإنقاذ لا يزال يحافظ على جميع هياكله، وهو على اتصال دائم بالسلطات في كل الولايات، وله اتفاق رسمي مع السلطات الرسمية يرمي إلى معالجة مخلفات الأزمة التي وقعت في الجزائر سابقا”.

واستغربت زبيدة عسول سماح السلطات لهذه المنظمات غير المرخصة في تنظيم تجمعات، في حين أن أحزابا معتمدة لا تستطيع تنظيم أي تجمع بدون ترخيص رسمي.

المزيد من تفاصيل الحلقة مع الزميل رشدي رضوان وضيوفه في الفيديو أعلاه.

60 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 5560

    غير معروف

    كفاكم متاجرة بالدين انتم سبب ازمة عاشتها البلاد ما تزيدوش ديرو تخلاط اذا كنتم صح تحوسو الخير للبلاد اما الا تفهمون ان قوى الغرب امريكا وافرنسا لا تريد ان يكون شخص اسلامي يحكم بلاد عربية الم تستفيدو من تجربة مرسي وكان معتدلا لكنهم انقلبو عليه فيقو

  • تعليق 5561

    lazhar

    الم تنسى يا مرزاق الجندي الدي يصرخ و انت تدبحه و ما دام انك مسلم كان عليك ان تطلب من الدولة ان تقوم عليك القصاص لقد اخترت الوقت المناسب لتلعب على الاوتار و سي بن افليس رئيس حكومة و ابن و اخ شهيد يحرم من الاعتماد و كدلك احمد غزالي لانه بكل بساطة رجل ابن اصل و امين و صادق لكن الصفات الحسنة غير مقبولة

  • تعليق 5566

    ahmed

    cette tenue que porte ceGRAND terroriste nest pas de nos coutumes ni de nos ancetres c est la tenue des terroritre de Kaboul.. cette homme a egoege directement et indirectement beaucoup d algerien ..si ce terroriste ira au paradi moi je me mauque de ce paradi…

  • تعليق 5576

    غير معروف

    خلاص كملو من عندنا مطبوعات شهادة الميلاد لم يبق لدينا سوى شهادة الوفاة وهذا ما تحتاجونه لنطمر شركم بهائيا

  • تعليق 5577

    ammar

    c'est une personne qui cherche le pouvoir comme les autres ..D'apres vous s'il va au pouvoir il va penser au peuple ,je croix qu'il va penser a comment remplire ses poches ,comme autres avant lui.je parle de Madani merzek..ils ont tuer pas male de pauvre soldats qui etait là a faire leurs service nationale .je connais pas mal de gents comme lui qu'apres la loi du pardons ,ils connaissent personne a part l'argent ils ont oublier l'islam …je m'exucuse d'avoir ecris en francais.
    merci de puplier

  • تعليق 5579

    Omar

    انتم و هذه السلطة ًً المتحكمة في رقاب الجزائريين انتم اشد أعداء هذا الوطن لقد اعطيتم هذا النطام البائس. فرصة. لان يطول عمره و ما انتم الا دومنو. يحركه مات شاء و كيف مشاء لكن. دماء الشهداء وبكاء اليتامي و المرملات و أنين الصبايا ودعاء المظلومين والمحرومين و المغرر بيهم سيطال. كل من سولت له نفسه أن يقتل. أخاه المسلم و الجزائري

  • تعليق 5582

    djazairi

    اضن ان هناك مرض غريب او انفلونزا اصاب هرم السلطة والا كيف تسمح لهؤولاء القتلة المجرمين بالرجوع لممارسة السياسة

  • تعليق 5591

    محمد الصالح

    السلام على من اتبع الهدى،أولا، لا يعجبني التعليق والرد على التافهين من البشر الذين أعد نفسي منهم في الكثير من المواقف التي يذهب فيها العقل ويتحكم في الهوي والمشاعرالثائرة.هذا لمخيم أقيم قرب شاطئ من شواطئ جيجل وبالتحديد في مدينة تاسوست ولا أدري لم لم يرد عليهم ذلك المخلوق. أنا لم أحضرالمخيم ولا أريد أن أحضره ولكن هناك أصدقاء كانوا هناك لما أقيم طيلة الصائفة الفارطة وحدثوني عنهه قبل أن ينشر الفيديو. الموضوع المناقش تافه والتعليقات والإجابات والردود أتفه منه بكثير. وفي الأخير لا تحزب في الإسلام.

  • تعليق 5592

    moha barigo

    مدني مزراق مغربي يحاول التكلم بلهجة جزائرية لكنه يقع في بعض الاغلاط التي تثبت انه مغربي .
    a la minute 50,48 de la video il dit : rani goulttlou ghil el oukht makatesma3nich . l útilisation du ka devant le mot cést morocain mister mezrag

  • تعليق 5593

    moha barigo

    urgent a tous celui qui aime l ALGERIE regarder la video apartir de la minute 50 .https://wordpress-18994-41601-107699.cloudwaysapps.com/item/10521.html شوفوا video ابتداءا من الدقيقة 50 قال قلتلو غيل الاخت مكتسمعنيش. مكتسمعنيش لهجة مغربية 100 100. و لقد وقع في اغلاط استعمال اللهجة في كثير من المرات.و حتى في لحن النطق له الكثير من اللهجة المغربية.

  • تعليق 5596

    جزائري في الدم

    تبا لدولة تسمح لمن قتل الجزائريين بالحرية و تعتقل رشيد نكاز رغم انه لم يفعل شيئا اليس هذا خيانة للوطن الم يكن مدني مزراق مطلوب للدولة ام انه يعمل في الخفاء مع الحيتان الكبيرة لماذا لا يفتح تحقيق حول ممتلكاته اليوم كيف لشخص كان فقيرا ان يصبح غنيا في وقت قياسي صدقوني لو اصبحت مسؤولا لأعدمته هو و جماعته و من ارسله امام الشعب انا متأكد انهم يخططون لشيئ ما ربما عشرية جديدة ثم جلب رئيس اخر كما فعلوا مع بوتفليقة بففففف لقد هرمنا من كل هذا لم يتركون نعيش في سلام و لا يريدون ذلك ربما حان لوقت لترك البلد

  • تعليق 5598

    youcef

    كامل ما تفتوش الحق، مزراق هرب لخاطرش الدولة ظلمت ناس وحاربتهم وإذا نتوما نعاج تهملوا الذل كاين رجال يموتوا وما يحملوش الذل، والناس الي كانت تقتل في الجزائريين روحوا شوفوهم راهم في أوروبا يعترفون بالحقائق ويكشفون من كان يلثم ويقوم بالحواجز المزيفة والنهب و…إلخ الرجال في الجزائر قلال. أنشروا يا لي تهدروا على حرية التعبير

  • تعليق 5599

    amine

    بعد القتل والسفك وووو ومال والمصالحة … تريد تأسيس حزب …. أليس في علمك أنه يوجد لحد الساعة عائلات تبحت عن أهاليها المفقودين والمقتولين جراء ماقمت به أنت والآخرون من القتل إما منكم أو من الدولة … ولك كل الشجاعة وتريد تأسيس حزب…. نعم القانون في الجزائر

  • تعليق 5601

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5602

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5603

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5604

    arbi hamid

    أيها الناس أيها العقلاء
    كيف يحق لإنسان لايحسن الكلام باللغة العربية ان ينظر للسياسة
    هذ البغل لايعرف حتى حروف الجر
    لكن له الحق في الكلام (عفوا الهدرة) مادام شمس الدين(ظلام الدين)
    يفتي بل يقرأ الاجابات ويسمونه شيخا

  • تعليق 5605

    عمرلكحل

    ماشهدناه الجمعة 12..12 فى قناة الشروق حقيقة يبعث للققل من ر جالات الحزب العتيد والمواقف الصلبة المعروف عليهم….
    وسجلت هذا فى نقاط…بحيث السيد مدنى مزراق لم يرد على جواب واحد بإقناع ….راح يتلكك يمينا وشمالا بلسان البقرة الجائعة ….
    مثلا عن سؤال المنع …كان بإمكانه الجواب ببساطة …لاقنون لادستور .مصلحة النظام هي اللتي تدور..
    الذى ينقلب على إختيار الشعب ومن أجل نصف رئيس ينقلب على الدستور بالأحرى على نفسه لأنه هوالذي وضع الدسور…
    كيف لاينقلب اليوم على أصدقائه مثلكم …

  • تعليق 5606

    صالح/الجزائر

    1) كان عليك أن تصمت وإلى الأبد لو كان لديك ضمير حي يؤنبك على ما فعلته وما فعله ما سمي في حينه ب ” الجيش الإسلامي للإنقاذ ” الذي مازلت تفتخر بأنك كنت على رأسه .
    الجيوش الإسلامية ، الحقيقية ، فتحت الأمصار ونشرت شرقا وغربا ، شمالا وجنوبا ، التعاليم الإسلامية السمحة ، أما أنت وأمثالك من المجرمين ، في المغرب وفي المشرق فإنكم نشرتم الحقد والكراهية ، لقد أسأتم للإسلام وتسببتم ، وما زلتم تتسببون في موجات الحقد والكراهية للمسلمين من طرف غير المسلمين ، في الرسوم والكتابات المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم

  • تعليق 5607

    صالح/الجزائر

    2) بل إن المسلمين أنفسهم يشمئزون منكم ومن فهمكم واستغلالكم السيئ للإسلام الحنيف ، بل إنكم قد تكونون وراء تقبل التشييع والتنصير ، وربما حتى الردة ، التي تعرفها بعض المناطق من الوطن .
    الإسلام ، الذي يعرفه الجزائريون منذ أزيد من 13 قرنا ، بريء منك ومن أمثالك وأشباهك براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام .
    أنت لست بطلا ، يا هذا ، وإنما أنت مجرم ، وعليك أن تعرف حقيقتك الحقيقية وليست المزورة و( المزوقة ) .
    السياسة ( البوليتيكية ) هي التي جعلت منك بطلا (!؟) في المسرحية الكوميدية- التراجيدية ، بعد

  • تعليق 5608

    صالح/الجزائر

    3) ، بعد الهزيمة القاضية على يد الجيش الوطني الشعبي ، سليل جيش التحرير الوطني ، الجيش الحقيقي ، وليس الجيش المجرم المرتزق من النهب ومن البيترودولار الخليجي .
    رغم أن ” الجيش الإسلامي للإنقاذ ” لم يكن لا جيشا ولا إسلاميا ، وإنما كان عبارة عن عصابات إجرامية مرتزقة تقتل وتبتزالضعفاء من المواطنين العزل في قراهم وبيوتهم المعزولة ، فإنك لا تشذ عن القاعدة العامة .
    كما يقال : الثورة عادة ما يصنعها الأبطال ويستغلها الانتهازيون .
    يبدو أنه حتى الإجرام يقوم به الشجعان ويستغله ، بعد رحيلهم ، الجبناء

  • تعليق 5609

    صالح/الجزائر

    4) والانتهازيون الذين يتاجرون بدمائهم وبدماء بقية إخوانهما .
    لقد اختصرت الدين الإسلامي الحنيف في الزيي ( الملبس ) الأفغاني ، الذي يتزين به البوذي والمسيحي واليهودي أيضا في هذا البلد ، المنتج والمصدر للمزروعات السامة والمخدرة ( الأفيون ) ، رغم أن الإسلام ، الذي جاء رحمة لكل البشر ، أي لكل ( الأزياء ) منع زراعتها واستهلاكها .

  • تعليق 5610

    أبو عبدالله

    إرجعوا إلى العلماء الربانيين الناصحين لعلكم تستفيدون منهم وتتركوا هذا الخلط والاسثمار باس الدين والتجوال في الفتن

  • تعليق 5611

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5612

    lazhar

    الدولة دايراتك غول تخوف بيك الشعب اسكتو و الا انجبلكم مرزاق كما انني اطلب من الفضائيات عدم استضافة الارهابيين و لاحضت في الحصة انه يرفع صوته و اسلوب الكلام و حركاته تشبه نوعا ما التهديد روحي يا ادزاير روحي

  • تعليق 5614

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5615

    طارق

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شفت الحصة الي جاء فيها مزراق كي شفتوا يتكلم حبيت نتقيا حشاكم
    قبل ما تتكلم على حقوقك قم بواجباتك الي فرضها عليك الله سبحانه و تعالى و البلاد الى راك عايش فيها ولي جابوها الرجال. 2/ الطريقة الي كنت تتكلم بيها و صراخك ايبين على انك ناقصك اخلاق ” ما كان الرسول صلى الله عليه و سلم صخابا” 3/ اذا كان كل واحد يطلب حقوا بالسلاح مافراتش قع الشعب الجزائري يطلع للجبل 4/ الي يخرج على طاعة الحاكم هو من الخوارج
    واقيلا توحشت سفك دماء المسلمين ؟؟؟؟؟

  • تعليق 5616

    ديمقراطيا ولا بطلنا

    انتم يد النضام القاتلة لهدا الشعب الناظر الى احداث ووضع الجزائر مند العشرية السوداء الى الان يستنتج انه لا يوجد ارهاب في الجزائر الا ارهاب الدي صنعه النظام سوف تلقون ربكم بما فعلتم في الجزائر حتى لا اقول الشعب لان مند الخليقة وفي عز الاسلام كانت هناك تجاوزات كان الشعب فيها ضحية ولكن دامت الامم ولم تزل كما ستزول بلدي رحماك ربي من هئولاء لانهم شر البرية

  • تعليق 5617

    nacer khediri

    ما يعرف بالجبة الاسلامية للانقاظ صنيعة النظام البالي وجودها لم يكن الا ظربا للحركات الاسلامية وتكسيرهاوذلك ماتم بالفعل ومن طرف نظام الحكم واليوم نفس النظام يعيد للجزائريين نفس الوجوه التي ارعبته وزرع بها الرعب في الجزائريين للواجهة بحيث اننا اصبحنا نري حرية الحركة لهذه الوجوه والتجمع دون اخذ اذن من السلطة ما يدل على العلاقة الوطيدة بين هؤلاء والنظاموالا كيف يسمح لهؤلاء بالتجمع واين في جيجل واين في الجبال وهو تهديد للكل وهذا من اكبر الاخطاء ارى ان ما بناه السيد عبد العزيز بوتفليقه في مهب الريح

  • تعليق 5618

    nacer khediri

    من الخطا ان نسمح لهؤلاء بالتجمع اكثر حتي من ثلاثةلان الكل اصبح شغوف للكرسي وباي وسيلة ومن كانت وسيلته بالامس القتل لان يغير من طبعه كالحيونات المفترسة فهي ان اصبحت اليفة لا تلبث ان تعود لحالتها الطبعية وطبيعة هؤلاء الا العنف والقتل وما الاسلام الذي يحملونه كشعار لا وجود له في حياتهم الا كوسيلة مرور الى الكرسي وما هو الا وسيلة يغالطون بها السفاء من الناس هذا التجمع بماذا يحكم عليه غير الجزائريين ودول وبالذات من يعرفون هذه الجماعةهذا السلوك لا يزيد الا تشويها للنظام القائم الذي شعاره محاربة الاره

  • تعليق 5619

    nacer khediri

    الذي شعاره محاربة الارهاب مصداقية الدولة من المفروض خط احمر وما نراه من سلوك من طرف هؤلاء لا يدل على ذلك ما يثبت العلاقة بين الطرفين مصداقية النظام ارى انها في مهب الريح

  • تعليق 5620

    HALIM

    la hawla wa la kowata illa billah ) MADANI MEZRAG parle quelle hante pour ce minable ,terroriste wikilek rabi ya ).

  • تعليق 5621

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5624

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5626

    Hassan

    Kanoune el fitna oua etijara bi el djazair
    Lakin hadhihi el ahzab jarathim el moustakbal.Ouassalam ya madani atarikh sayaktoub anakoum ankathtoum el djazair.Ouassalam

  • تعليق 5627

    ديمقراطيا ولا بطلنا

    انتم يد النضام القاتلة لهدا الشعب الناظر الى احداث ووضع الجزائر مند العشرية السوداء الى الان يستنتج انه لا يوجد ارهاب في الجزائر الا ارهاب الدي صنعه النظام سوف تلقون ربكم بما فعلتم في الجزائر حتى لا اقول الشعب لان مند الخليقة وفي عز الاسلام كانت هناك تجاوزات كان الشعب فيها ضحية ولكن دامت الامم ولم تزل كما ستزول بلدي رحماك ربي من هئولاء لانهم شر البرية

  • تعليق 5628

    abdelkader

    c'est un faux musulman propulsé par le gouvernement,pour cacher le vrai du faux.tuer des innocents de sang froid puis revenir sur la scène comme si rien n' étaits,;chaque goutte de sang versé depuis la création d' adam, jusqu'a le jugement dernier,sera endossé ,par son auteur..pourquoi l'a t'il tué…,c'est comme s'il a tué tous les gens…

  • تعليق 5629

    كمال

    هذا الجاهل قالها على المباشر “حطيتلو الكابوس فس راسو و أعطيتو” يتكلم عن عسكري مسكين. أين هي العدالة؟
    أم أنه دخلها بزنس بغنائم الحرب التي سرقها و اغتصبها من الجزائريين بسم الجهاد ثم اقتسمها مع المقبور اسماعيل الدياراس و بقية المجرمين الذين استفادو من العشرية السوداء ؟ و الله إن الله عدل يحب العدل و هو القائل “إن الأرض يرثها عبادي الصالحون”.

  • تعليق 5630

    lazhar

    أيها القراء الأعزاء الا تعلمون أن ظهور مدني مرزاق من علامات الساعة فاستعدوا ليوم الغد

  • تعليق 5631

    توفيق العربي

    الفيلم لاعب راكم حابين تعاودوه؟؟؟؟؟

    تفكروا و اش هي Gia……تعرفوا شكون هو مزراق و ماذا يريد.

  • تعليق 5632

    عزيز

    انت ترى نفسك افضل من كل العقول الجزائرية و من كل الجزائريين تقرر العمل المسلح متى تشاء و تقرر العمل مع النظام متى تشاء.

  • تعليق 5633

    احمد

    يجب اولا الاستفادة من التجربة القاسية للاسف 10 سنوات ثم ثانيا تطبيق القانون وعند وجود اي خلل تبق المصلحة العليا فوق الجميع

  • تعليق 5637

    emilio

    vive l'Algerie vive la D.r.s, vive general Toufik vive la Russie la Chine le Venzouela l'Iran,aller vous faires foutres ya chakamine enta3 benflis ou djma3tou, et si la D.r.s d'iside de soutenir madani mezrak allord on est avec eux et vive l'Algerie

  • تعليق 5638

    أبو رضا المعسكري

    ألا تخجل من الله والشعب الدي أكرمك وتاب عليك أم تضن نفسك كنت على حق يا فتان فلو لا الشباب المغرر بهم الدين كانوا تحت امرتك لما بقيت ساعة بيننا ولما قبل توبتك الرجل الصالح الحاج اسماعيل العماري رحمه الله أما من يحاول استعمالك فزاعة لاخافتنا وتهديد استقرارنا فالأيام بيننا وحاول أن تخطئ مرة أخرى ولن تلوم الا نفسك ولن ينفعك من يدفع بك الى الهلاك وأنت أدرى بلغة الجبال وأزيز النحاس.

  • تعليق 5639

    emilio

    vive l'Algerie vive la D.r.s, vive general Toufik vive la Russie la Chine le Venzouela l'Iran,aller vous faires foutres ya chakamine enta3 benflis ou djma3tou, et si la D.r.s d'iside de soutenir madani mezrak allord on est avec eux et vive l'Algerie

  • تعليق 5866

    الابي

    من رخص لكم بالتكلم بإسم الجبهة الاسلامية للانقاذ وقادتها السياسيين ممنوعين من النشاط ، سبحن الله من رفع السلاح وقتل يتحدث بكل حرية وهو في نفس الوقت شخصية وطنية والمجاهد والدكتور عباسي مدني ممنوع حتى من التنفس ونائبه الشيخعلي بلحاج ذاق الويلات حت يومنا هذا…..الصحفي يقول السيد مدني مزراق……………

  • تعليق 5891

    mosbah

    عيب عليكم احترمو الشهداء لي ضحاو على هذه البلاد الطاهرة

  • تعليق 5816

    moha

    والله إني أتسأل مع نفسي من يكون هذا الشخص وما مستوي لذيه ؟ الجزائر لاتحتج مثل هذا الشخص هل نسي ماذا كانوا يفعلون في العائلات وماذا كانوا يفعلون في المثقفين والأطباء و و و و و……والأن يقيف كرجل سياسي يتكلام عن الشعب من هؤلاء الشعب الذي يتكلام عنهم …شعب لا يمثله هذا الشخص وإذا كان يمثله فإنها فئة صغيرة تشبهوه ….إنك كثير الكلام بغير علم إنك تستعمل كلام شارع وليس كلام سياسي الجزائر ليس بي حاجة إليك وإن تعتبر نفسك بأنك رجل سياسي مامستوي تعلمي عندك….فلاتعتبرنفسك أنك رجل سياسي..فإذا أردت أن ت

  • تعليق 6117

    nabil

    je cherche une reponse a la question pourquoi et qui a donner l autorisation a ces groupes de parler au nom de l islam?