• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

استوديو الكان: عن تأهل كوت ديفوار، ومنافسه في نهائي كاس إفريقيا

استوديو الكان: عن تأهل كوت ديفوار، ومنافسه في نهائي كاس إفريقيا

استهل برنامج "ستوديو الكان" بدايته الأربعاء، بتأهل منتخب كوت ديفوار إلى الدور النهائي من بطولة أمم إفريقيا إثر تغلبه على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 3-1.

وينتظر الفيلة الفائز من المباراة النصف نهائية الثانية التي ستجرى الخميس بين منتخبي غينيا الاستوائية وغانا للتعرف على منافسهم في النهائي.

واستضاف العدد الذي قدمه الزميل خالد تهامي، كالعادة محللي الشروق نيوز في الشأن الرياضي، محمد شعيب، ناصر بويش، يزيد وهيب ومصطفى كويسي.

وناقش الضيوف بالتحليل المواجهة التي جمعت بين الكونغو الديمقراطية وساحل العاج التي انتهت لصالح الأخيرة، كما تطرقوا لتحليل المواجهة الثانية التي ستلعب بين غانا وغينيا الاستوائية لحساب نفس الدور.

المزيد من تفاصيل البرنامج وتحليلات الضيوف تجدونها في الفيديو أعلاه.

 

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 7183

    مجدي

    انتم اللدين في الاستوديو تتكلمون وتنتقدون المدرب و مساعديه للفريق الوطني عن عدم استدعاءه للاعبين المحليين مند بداية الكان وانا اشاهد هده الحصة لم اسمعكم انتقدتم ولو مرة واحدة رؤساء الأندية والمدربين ورايس الرابطة على المهازل التي تحدث في الملاعب الجزائرية ونطلب منكم تجسيد الكلام الذي تتفوهون به فوق الميدان وليس وراء الشاشة ونحن نريد نقدا بناء وليس تصفية حسابات على حساب الفريق الوطني وشكرا.