• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

الكرة.. منتصر ومنهزم

الكرة.. منتصر ومنهزم ح.م

كانت نهاية الموسم الحالي مسكا على غالبية اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية ،منهم من توج باللقب، و منهم من نال الكأس، ومنهم من تواجد ضمن التشكيلة الأساسية للموسم ومنهم للأسف من خرج خالي الوفاض لا تتويج ولا عرفان، فلا الحظ حالفهم ولا الدنيا ابتسمت لهم.

رياض محرز كان الأول و الأحسن و الأروع بدون منازع،توج و سجل و تبوأ مقعد أحسن الأجانب في البريمرليغ مع فريقه ليستر وهو الذي دخل المغامرة من الباب الخلفي باحثا عن مكان تحت الظل فقط، واليوم صارت تتنافس من أجله أكبر الأندية الأوروبية.

وغير بعيد عنه، هاهو فوزي غلام يخطف مرة أخرى الأضواء مع فريقه نابولي، بإنهائه الكالتشيو في المركز الثاني، محققا مكسبا كبيرا وهو التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للموسم في إيطاليا ،مفخرة تضاف لتألقه المستمر في بلاد السكوادرا ازورا.

وفي كرواتيا اختتم هلال العربي سوداني الموسم بكأس مستحقة وبأداء مقبول مع فريقه دينامو زغرب تخللته تقطعات بفعل الإصابات، لكن الأهم كان في الخواتيم.

أما إسلام سليماني فكان بمثابة المفخرة بتسجيله 27هدفا ويحتل بالمناسبة المرتبة الخامسة في تاريخ هدافي البطولة البرتغالي بمجموع 47 هدفا في ثلاثة مواسم، حصاد جلب إليه كل أنظار الفرق الأوروبية وهو الذي تخرج وترعرع رفقة سوداني في البطولة الجزائرية.

بالمقابل لم يكتب لسفيان فيغولي النجاح ،فغادر فالنسيا من النافذة لأنه رفض التجديد مقابل ثمن بخس، في وقت حرمت الإصابة نبيل بن طالب من توقيع اسمه ضمن كبار توتنهام، فقضى جل الموسم وهو يتفرج على زملائه، بينما كان الخاسر الكبير دون منازع عيسى ماندي الذي غادر وفريقه ريمس الدرجة الأولى الفرنسية.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.