• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 13 ماي 2021 ميلادي, الموافق لـ 1 شوال 1442 هجري الخميس 13 ماي 2021 م | 1 شوال 1442 هـ

آخر الأخبار

عهد جديد

عهد جديد ح.م

سوف يتم التركيز مع هذه الإنطلاقة الجديدة على ضمان تغطية إخبارية مكثفة على مستوى الموقع بالصوت والصورة والكلمة أيضا

لم يكن التفكير في وجه جديد للموقع الإلكتروني لقناتي الشروق الفضائية (الإخبارية والعامة)، لدواعي جمالية أو بهدف التغيير لا غير.

ففي ظل التطور الكبير على مستوى القناتين اللتان تحولتا في الأشهر الأخيرة إلى أكبر قناتين خاصتين في الجزائر، كان لزاما التفكير في إطلاق نسخة حديثة للموقع الإلكتروني للشروق نيوز والشروق تي في، بهدف تكريس هذا التطور على الجانب الإلكتروني.

حيث يوفر التصميم الجديد للموقع بالإضافة إلى خدمة البث الحي للقناة، الحصول على خدمات إخبارية مميزة ناهيك عن الوصول إلى مختلف برامج القناة بسهولة تامة، والتفاعل معها باستخدام مختلف الوسائط التي يتيحها الموقع في حلته الجديدة.

سوف يتم التركيز مع هذه الإنطلاقة الجديدة على ضمان تغطية إخبارية مكثفة على مستوى الموقع بالصوت والصورة والكلمة أيضا، وخلف الصورة سوف يجد المتصفحون تحاليل وآراء حول مختلف الأنشطة التي تغطيها القناة أو الأحداث التي تتصدر المشهد المحلي والدولي.

في القريب العاجل سوف يُفتح المجال لمتصفحي موقع القناة وأعضاء صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المشاركة بآرائهم ومواقفهم مباشرة على منصة الموقع الجديد.

كما سيكون الباب مفتوحا أمامهم للمشاركة بتقاريرهم الإخبارية مصوّرة كانت أو مكتوبة.

لا يفوتني بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر الجزيل للسيد علي فضيل مدير مجمع الشروق على التسهيلات المقدمة من طرفه لإنجاز هذا العمل، ولمؤسسة ديزاين التي قامت بتنفيذ التصميم الجديد، وأيضا مؤسسة ديزاد سيكيرتي التي سخّرت قدراتها التقنية في المساعدة على إطلاق الموقع وحمايته.

* مدير بوابة الشروق الإلكترونية

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 3775

    علي

    شكرا لقناة الشروق على هذا الابداع .. فعلا موقع من اروع المواقع الخاصة بالقنوات التي رأيتها سواء في الجزائر او خارجها

    تمنياتي بالتوفيق
    شروقي