• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 21 جويلية 2018 ميلادي, الموافق لـ 8 ذو القعدة 1439 هجري السبت 21 جويلية 2018 م | 8 ذو القعدة 1439 هـ

آخر الأخبار

زلزال آيت جودي !

زلزال آيت جودي ! ح.م

كثير من المدربين في هذه البطولة المنحرفة لكرة القدم، يرحلون ويستقيلون ويقالون لكن لا أحد من وسائل الإعلام وتحديدا القنوات التلفزيونية الخاصة تعامل مثلما تعامل مع رحيل مدرب شبيبة القبائل عز الدين آيت جودي!

ما معنى أن تفرض قناة تلفزيونية خبر استقالة آيت جودي كخبر هام وعاجل لمدة ساعتين وهو يبث في شريطها وبشكل حصري وكأن الأمر يتعلق بحدث وطني كبير!

المدرب نفسه كان قد استقال من منصبين في وقت واحد داخل فريق شبيبة القبل، والغريب أنه تم التعامل مع الخبرين بأهمية زائدة وحرص مبالغ فيه وكأن الجزائريين توقفوا عن الأكل والشرب وحلوا جميع مشاكلهم ولم يعد لديهم وقت للتفكير سوى في استقالة آيت جودي !

لا أحد يهتم بما يقوم به مدرب الشبيبة السابق (مع احترامنا للرجل) فحتى أنصار “الجياسكا” ملّوا من هذه الخرجات والخطوات والأخبار، وبات الأمر لا يعنيهم بطريقة مباشرة خصوصا بعدما فقدوا الأمل في الفريق الذي كان كبيرا ويراد له أن يتحول إلى فضيحة كبيرة !

القنوات التلفزيونية تمارس الجهوية في جلّ الأخبار الحصرية، فلو كان المدرب المستقيل أو المقال يدرب مولودية أو جمعية وهران أو اتحاد بلعباس أو اتحاد عنابة أو الشاوية أو جمعية عين مليلة لما تم التعامل معه بهذا الشكل الكبير والخطير وغير المسبوق !!

حتى الزلازل “يا سيدي ربي” يتم التمييز في نشرها ضمن الأخبار العاجلة، ما بين زلزال يحدث في العاصمة وآخر في الجنوب أو في الشرق والغرب، حيث يتم إعلان حالة الاستنفار الشديد (وبث مباشر ونشرات خاصة..) إذا كان الزلزال في العاصمة، ولا أحد يهتم بزلزال في منطقة بعيدة..(البعيد عن العين بعيد عن الشاشة) والمثير للاستغراب أنه حدثت زلازل في البلدية وتيبازة لكن القائمين على تلك القنوات، عادة ما يكتبون في شريطهم:” زلزال شعر به سكان العاصمة وضواحيها”..!

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.