• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 24 أفريل 2018 ميلادي, الموافق لـ 8 شعبان 1439 هجري الثلاثاء 24 أفريل 2018 م | 8 شعبان 1439 هـ

آخر الأخبار

“إعلام” ولد عباس !

“إعلام” ولد عباس ! ح.م

نجح الأمين العام للأفلان جمال ولد عباس في فرض خطابه على وسائل الاعلام، وبات اليوم الرقم الصعب في المعادلة السياسية والحزبية بالبلاد، لكنها معادلة فارغة ولا تستطيع أن تصنع رأيا عاما ولا أن تشكّل وعيا لدى الناس!!

هذا الكلام تذكرته بمناسبة الوعد الذي أطلقه الأمين العام للجزب العتيد، والذي قال فيه بأن الأفلان سيصل إلى عتبة المليون مناضل في حدود 2019، دون أن يعطينا أي مؤشر أو على أي أساس استند من أجل بناء طموحه أو وعده، والغريب أن وسائل الاعلام كررت الرقم وقالت إن الأفلان تحول فعلا إلى قوة سياسية كبيرة في البلاد رغم أن زيارة خاطفة لأقرب محافظة تابعة للحزب بولاية من الولايات ستجعلك تكتشف العجب العجاب من الممارسات الحزبية الضيقة والمقيتة !

الأفلان لا يحسن تسويق نفسه اعلاميا بالشكل المطلوب، وقد كان متوقعا أن يخرج ناطقه الرسمي والمكلف بالإعلام عبر احدى القنوات الخاصة ليتهم الأطباء بالاعتداء على الشرطة قائلا بلغة ساخرة، هل درسناكم من أجل ضرب أعوان الأمن؟ وهنا توجد أكثر من مغالطة في التصريح، الأولى، أن الدولة هي من وفرت التعليم لهؤلاء الأطباء (الله يرحم الشهداء) وليس السيد بوقطاية ولا ولد عباس، وثانيا، من أين جاء الناطق الرسمي باسم الأفلان بهذه المعلومة التي لا تزيد الوضع إلا اشتعالا وتفجر الخلافات أكثر !

مأساة الجزائر يمكن اختصارها في الوضع الذي آل إليه الافلان حاليا، ووضعية الحزب المأساوية يمكن معرفتها بصورة سهلة ومباشرة، من خلال متابعة خطابات السيد ولد عباس الكثيرة والمتكررة، أما إن تعذر ذلك، فعليكم بالسيد بوقطاية.. وربي يصبرنا ويصبركم !

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.