• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

21 مترشحا يتنافسون في 7 مجالات

موقع “قنوات الشروق” يطلق استفتاء “شخصيات 2017”

موقع “قنوات الشروق” يطلق استفتاء “شخصيات 2017” ح.م

أطلق قسم "الملتيميديا"، استفتاء خاصا باختيار الشخصيات التي صنعت الحدث خلال العام 2017، الذي لا تفصلنا سوى أياما معدودات على توديعه.

وحدد قسم “الملتيميديا”، من خلال موقع “قنوات الشروق”، 7 مجالات لاختيار الشخصيات المؤثرة في كل مجال، ففي الميدان السياسي سيكون أمام متابعينا، فرصة الاختيار بين الوزير الأول أحمد أويحيى، الأمين العام لجبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس والوزير الأول السابق عبد المجيد تبون، لمنحها لقب الشخصية التي صنعت “الحدث” أكثر في السنة الجارية.

أما في قطاع الاقتصاد، سيكون الاختيار بين رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد وصاحب مجمع سيفيتال الملياردير يسعد ربراب والرئيس المدير العام لسوناطراك عبد المؤمن ولد قدور، فيما سيختار متابعي “الشروق” الشخصية التي صنعت الحدث خلال 2017 في المجال الاجتماعي، بين كل من “شهيدة القراءة” الراحلة فاطمة غولام التي قضت نحبها في رحلتها من أجل المشاركة في “تحدي القراءة”، ومهندسي القمر الاصطناعي الجزائري “ألكوم سات1” والناشط الجمعوي بغداد فيزازي.

وفي المجال الرياضي، تضم قائمة الاختيار كلا من الناخب الوطني رابح ماجر ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي ولاعب نادي نابولي الإيطالي فوزي غولام.

وضمّت قائمة المجال الثقافي، كلا من الممثل صالح أوقروت والفنان إيدير والروائية الجزائرية كوثر عظيمي، أما الفوز بالشخصية التي صنعت الحدث “دوليا” فسيكون بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس اليمني المقتول علي عبد الله صالح.

وبشأن من صنع الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، فسيتم الاختيار بين أنس تينا وشمس الدين دي زاد جوكير والممثلة شيرين بوتلة.

وسيتم عرض نتائج الاستفتاء في حفل نهاية السنة الذي سيبث عبر قنوات الشروق، إضافة إلى عرضها عبر الموقع الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

يمكنكم التصويت عبر الرابط التالي:

الشخصيات التي صنعت الحدث عام 2017