• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 24 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 15 شوال 1445 هجري الأربعاء 24 أفريل 2024 م | 15 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

الصور الأولى للمشتبه به في تفجير مترو لندن

الصور الأولى للمشتبه به في تفجير مترو لندن ح.م

تم اليوم الاثنين، نشر الصور الأولى للمشتبه به الذي احتجزته الشرطة البريطانية، على خلفية التحقيقات في التفجير الّذي استهدف مترو الأنفاق في لندن قبل أيام وخلّف عشرات الإصابات.

المشتبه به لاجئ سوري يدعى يحيى فروخ، ويبلغ من العمر 21 عاما، وقد ألقت الشرطة البريطانية القبض عليه خارج أحد المطاعم في حي هانسلو بشبهة تورطه في الهجوم.

وحسب ما نقلته مصادر إعلامية، فإن الشاب فروخ قد انتقل قبل شهور قليلة للعيش بمفرده مستقلاً عن العائلة التي تبنته كلاجئ، وسكن في شقة قريبة من مطار هيثرو غربي لندن، إلا أن الشرطة البريطانية اعتقلته في منطقة أخرى غير المنطقة التي يسكن بها.

ويقول جيران فروخ إن الشاب السوري يرى بالعادة وهو يتسلى بهاتفه النقال أو خلال زيارات أصدقائه من الذكور له وتناول “الشيشة”مع بعضهم البعض، وكان الجيران يشكون من صوت الموسيقى الصاخب الصادر منهم.

وقال ابن عم فروخ فوار عوض لصحيفة التايمز إن “يحيى شاب بسيط وكان هدفه أن يعمل ويدرس وكان يقدم الدعم لشقيقاته اللواتي يعشن في مصر”. وأضاف أن ابن عمه ليس بمتدين ولا يصلي ويحب إنجلترا.

يجدر الإشارة أن المعتقل فروخ هو المشتبه به الثاني في الهجوم الذي استهدف قطارات المترو في لندن، أما المعتقل الأول المشتبه به في القضية فهو شاب عراقي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، واعتقلته الشرطة البريطانية في مدينة “دوفر” الساحلية جنوبي شرق إنجلترا.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.