• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

هكذا يستعد الأمير هاري للزواج

هكذا يستعد الأمير هاري للزواج ح.م

بدأ الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغن مارك، في للاستعداد لحفل زفافهما المزمع إقامته في أواخر الربيع. وأعلن قصر كنيسنغتون، اليوم الأحد أنهما اختارا منسقة الزهور، وهي مصممة معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء وستتكفل بترتيب زخارف الورود للحفل.

أعلن قصر كنيسنغتون الأحد أن الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميغن ماركل اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء لترتيب زخارف الورود لزفافهما في أواخر الربيع.

وستكون فيليبا كرادوك منسقة الزهور والتي ستستخدم زهورا تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية. ومن بين زبائن كرادوك مصمم الأزياء ألكسندر مكوين ومجلة فوج البريطانية.

وستحتضن كنيسة سان جورج بقلعة وندسور حفل زفاف الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، والذي يأتي في المركز الخامس في الترتيب على العرش.

وقالت كرادوك إن “العمل معهما يمثل متعة مطلقة… التصميمات النهائية ستمثلهما كزوجين وهو ما أطمح دائما لتحقيقه في عملي وتأتي في المقدمة الاستعانة بالمصادر المحلية والموسمية والموجودة دائما في البيئة”.

وبعد حفل الزفاف ستوزع الزهور على الجمعيات الخيرية.

ووجه الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) الدعوة لـ600 شخصية لحفل زفافهما على الرغم من أن أسماء المدعوين مازالت في طي الكتمان.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.