• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 23 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 14 شوال 1445 هجري الثلاثاء 23 أفريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

أكّد بأن أن المباراة "خاصة جدا" للفريقين

ليكنس: “أعرف جيدا لاعبي تونس.. والمباراة ستلعب على الجزئيات”!

ليكنس: “أعرف جيدا لاعبي تونس.. والمباراة ستلعب على الجزئيات”! ح.م

أفاد المدرب الوطني جورج ليكنس بأن مباراة تونس والجزائر "خاصة جدا" للفريقين، مشيرا بأنه تربطه علاقة "صداقة كبيرة" مع التونسيين، مؤكدا أن في الميدان "لا وجود للصداقة"، وقال في هذا السياق بأنه تحدث مع اللاعبين حول قوة المنتخب التونسي.

وأكّد الناخب الوطني بأن المباراة ستلعب على الجزئيات، مردفا بأن المباراة “ستكون قوية ومتوازنة”، وبأنه “يعرف جيدا لاعبي تونس باستثناء لاعبين أو ثلاثة”.

وعن الخطة المتبعة، أفاد مدرب المنتخب الوطني ليكنس بقوله: “عاينت مباراة تونس أمام السنغال ووقفنا على كل صغيرة وكبيرة”، مضيفا “ليس من السهل إيجاد حل لثغرات الفريق في شهر أو شهرين”، حيث أشار في سياق متصل بأن لاعبيه تعرضوا “لانتقادات كثيرة لاسيما رياض محرز”، مؤكدا أن الإجابة هذه المرة “ستكون فوق الميدان”، وقال أيضا أن مهمتهم الآن “رفع معنويات الحارس مليك عسلة الذي سيلعب أول مباراة رسمية له في الكان”.

وأوضح ليكنس بأن اللاعب سوداني مصاب، مؤكدا إن إصابة سليماني “خفيفة” واصفا إصابة مبولحي بـ”المعقدة”، مضيفا بأنه  بصدد تحضير اللاعب مليك عسلة لخلافته.

قديورة: “نحن واعون بالمسؤولية ولا نركز كثيرا على المنافس”

من جهته، علق اللاعب الوطني عدلان قديورة في هذا الخصوص بأنهم واجهوا “مشاكل كبيرة في وسط الميدان أمام زيمبابوي في الشوط الأول لكنه تم تدارك الوضع في الشوط الثاني”، مضيفا بأن “المدرب لم يكن لديه الوقت الكافي للعمل مع الفريق عكس خاليلوزتش الذي عمل معنا طويلا”.

وفنّد قديورة القول إن “الفريق تلاشى أمام زيمبابوي”، مبررا ذلك بأنهم لعبوا “بشكل جيد في الشوط الثاني”، وذهب المتحدث إلى أن “الأجواء داخل الفريق أكثر من رائعة”، قائلا “نحن واعون بالمسؤولية ولا نركز كثيرا على المنافس”.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.