• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 25 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 16 شوال 1445 هجري الخميس 25 أفريل 2024 م | 16 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

لعنة الأهداف القاتلة تطارد المنتخبات العربية في مونديال روسيا

لعنة الأهداف القاتلة تطارد المنتخبات العربية في مونديال روسيا ح.م

تلقّت المنتخبات العربية هزائم قاسية في أولى مبارياتها بمونديال روسيا، إذ خسرت أربع منتخبات عربية الجولة الأولى في البطولة العالمية، كانت بدايتها بالمنتخب السعودي الذي مني بهزيمة عريضة أمام نظريه المستضيف روسيا بخمسة أهداف مقابل لاشيء في افتتاح كأس العالم.

توالت الهزائم مع المنتخب المصري بخسارة قاتلة تعرض لها على يد منتخب الأورغواي في الدقيقة قبل الأخيرة على نهاية المباراة، بعد تلقيه هدفًا قاتلًا من اللاعب خمينيز الذي أنهى المباراة بهدفين لهدف واحد لصالح المنتخب المصري الذي كان قريبًا من تحقيق التعادل والظفر بنقطة واحدة.

مسلسل الأهداف القاتلة تواصل بهزيمة منتخب المغرب أمام إيران، حيث تلقّى هزيمة قاسية هو الآخر في الوقت القاتل أيضًا سجله المدافع المغربي عزيز بوهدوز في مرماه، وقدر الأهداف القاتلة كان من نصيب منتخب تونس اليوم أمام المنتخب الأنكيليزي، حيث تلقى المنتخب التونسي هدفًا في الوقت بدل الضائع على يد هاري كاين، بعدما أضاف حكم المباراة أربع دقائق كاملة، وهذا بعد أن كانت النتجية واحد لواحد لكلا المنتخبين.

يبدو أن منتخب روسيا لا يعترف بالمنتخبات الكبيرة، إذ انهزمت ألمانيا أمام المكسيك بهدف يتيم، وتعادل منتخب البرازيل أما سويرا، وتعادلت إسبانيا أمام البرتغال.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.