• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

في تصريحات لصحيفة ميرور الإنجليزية..

فيغولي يرشح محرز للعب في أكبر الأندية الأوروبية

فيغولي يرشح محرز للعب في أكبر الأندية الأوروبية ح.م

اعتبر الدولي الجزائري سفيان فيغولي، لاعب وست هام الإنجليزي، بأن مواطنه رياض محرز، لاعب ليستر سيتي، يملك الكثير من المواصفات التي تؤهله للانضمام لأكبر الأندية في أوروبا.

وكان محرز، الذي اختير كأفضل لاعب في ”البريمييرليغ” خلال الموسم الماضي، تعرض لانتقادات لاذعة بعد مردوده المتواضع هذا الموسم والذي تزامن أيضا مع تراجع أداء ونتائج  ليستر، ليصارع الأخير في الوقت  الراهن على البقاء في ساحة الكبار المحلية.

وقال فيغولي، في تصريحات لصحيفة ميرور الإنجليزية: “محرز من بين أفضل لاعبي العالم في البطولة  الانجليزية، وحتى في أوروبا، لكن الأداء الضعيف الذي أظهره ليستر هذا الموسم أعاقه عن الظهور بمستواه  المعهود”.

وأضاف: “محرز قادر على تكرار ما فعله العام الماضي، ربما في فريق آخر يلعب في القمة، لأن ناديه الحالي لا يسمح له بإظهار موهبته”.

وتابع اللاعب السابق لنادي فالنسيا: “لم أتفاجأ بالمستوى الضعيف الذي ظهر به ليستر هذا الموسم، لكن ما تحقق العام الماضي كان معجزة بكل تأكيد”.

ويواجه ليستر سيتي نظيره أتلتيكو مدريد في ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا، وعلّق فيغولي في هذا الجانب قائلا: “مستوى رابطة الأبطال يختلف عن مستوى البطولة الإنجليزية، وإذا فاز ليستر برابطة الأبطال فتلك  ستكون أكبر المعجزات”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.