• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

رفعت دعوى قضائية ضده

فرنسية من أصول جزائرية تتهم طارق رمضان باغتصابها!

فرنسية من أصول جزائرية تتهم طارق رمضان باغتصابها! ح.م

رفعت الفرنسية هندة عياري، ذات الأصول الجزائرية (أب جزائري وأم تونسية)، دعوى قضائية ضد "البروفيسور" في جامعة أوكسفور طارق رمضان، بتهمة "الاغتصاب والاعتداء الجنسي".

وقالت هندة عياري، في منشور لها عبر حسابها على “الفايسبوك”، إن “هذا قرار صعب جدا، ولكن الوقت حان لإدانة المعتدي، وهو طارق رمضان”، مضيفة: “قد لا يتوفر لدي الإمكانيات المادية مثله لتوكيل محامين وخبراء للدفاع عني، ولكنني سأمضي إلى نهاية هذه المعركة بعض النظر عن التكلفة”.

وأكد محامي العياري، جوناس حداد، في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية أن “دعوى قضائية تم تسجيلها في المحاكم بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي والمضايقات”. وصرّح قائلا إن “العياري سقطت في دوامة إيديولوجية طارق رمضان، الذي عمد بعد مغادرته مؤتمر اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا عام 2012، إلى دعوتها للانضمام إليه في فندق، حيث اعتدى عليها جنسيًا”.

من جهته لم يدل بعد طارق رمضان بأي تصريحات بخصوص الاتهامات التي وجهت إليه، والحملة التي تقودها ضده بعض الأطراف بفرنسا.

يذكر أن العياري “اشتهرت” بعد نزعها لحجابها، وتخليها “عن الحياة السلفية التي كانت تعيشها بعد 19 عامًا”، كما أكدته في كتابها الذي أصدرته عام 2016، حمل عنوان “اخترت أن أكون حرة”، وأشارت فيه إلى أنها تعرضت لاعتداء جنسي آنذاك من طرف “عالم إسلامي مثير للجدل”، من دون أن تذكر اسمه.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.