• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 19 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 رمضان 1445 هجري الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 9 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

أكد أنها حركة استخبارتية في خدمة الاستعمار الحديث

عيسى: الجزائر طوت موضوع الأحمدية وصار من الماضي

عيسى: الجزائر طوت موضوع الأحمدية وصار من الماضي ح.م

أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى اليوم السبت بالجلفة أن الجزائر "طوت موضوع الأحمدية" وأصبح بالنسبة لها "من الماضي وقد جعلته وراء ظهرها."

وفي رده على الصحافة حول مسألة الأحمدية، على هامش اختتام أشغال ملتقى وطني حول “دور الزوايا في خدمة الدين والوطن وحفظ الأمن والاستقرار” نظمته زاوية الشيخ أحمد فلقومة ببلدية عين افقه، قال عيسى “إننا لما نتكلم  كجزائريين نفهم بعضنا البعض”، مؤكدا أن موضوع الأحمدية قد “طوي بالجزائر وأصبح  من الماضي”، وأن العمل النوعي الذي قامت به مصالح الأمن “مكّن من معرفة امتدادات هذه الطائفة ومعرفة مصادر تمويلها وكذا من يحركها”.

وأكد “أن هؤلاء كلهم اتصلت بهم مصالح أمن الجزائر، وأكاد أقول قضت على مؤامرة تقسيم الجزائريين تقسيما طائفيا”.

وأضاف أن الشرف الذي يعرف به الجزائريون أنه “عندما يقضون على خصمهم لا ينكلون به، كما أن القانون قضى على هذا التواجد وأن المساجد حصنت ضد ذلك”.

وأكد في السياق نفسه “أن الشباب فهموا بأن هذه الحركة هي حركة استخباراتية في خدمة الاستعمار الحديث، ومن ثمة أرى أنه ليس هناك أي داعي لنبقى نرفع أصواتنا ضد هيكل أسقطناه وأرديناه أرضا”.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 27493

    benchikh

    تحية واجلال الي السيد الوزير السيد عيسى,, لقد ربحنا معا معركة الخوارج من دين محمد صلى الله عليه وسلم ونحمد الله نحن في يد امينة, عاشت المحروسة حرة مسلمة عفيفة” الجزائر”.