بارز

  • الشروق العامة نيل سات: 11033 - V
  • الشروق الإخبارية نيل سات: 11033 - V
  • بنة تي في نيل سات: 11033 - V
الأربعاء 07 ديسمبر 2016 ميلادي, الموافق لـ 8 ربيع الأول 1438 هجري الأربعاء 07 ديسمبر 2016 م | 8 ربيع الأول 1438 هـ

آخر الأخبار

الناقد الكبير الدكتور عبد المالك مرتاض ضيف شرف العدد الجديد..

” شاعر الجزائر” في فلسطين.. رغم إغلاق المعابر !

” شاعر الجزائر” في فلسطين.. رغم إغلاق المعابر !

لم يحتف البرنامج الأدبي "شاعر الجزائر " بشعرائه المتنافسين على رواتب الريادة في عدده الجديد المرتقب سهرة الخميس مثل احتفائه بمرور الناقد الفذ و الأديب المتأنق البروفيسور عبد المالك مرتاض الذي لم يحد عن طبعه المرح دوما فأضفى على البرنامج حيوية غير مسبوقة كسرت خوف المتسابقين و هم يتداولون على الإلقاء الشعري أمام رهبة لجنة التحكيم .

وثمّن صاحب الخبرة الطويلة في برنامج ” أمير الشعراء ” ( أبو ظبي ) الاحتفاء الخاص الذي حظي به الشاعر الجزائري ـ الفلسطيني” فارس صالح “المقيم في غزة بفلسطين المحتلة و إصرار برنامج ” شاعر الجزائر” على التواصل معه و الإستماع إلى شعره بعدما تعذر استقدامه للأستوديو بالجزائر بسبب إغلاق المعابر. 

و شارك الشاعر “فارس صالح” باعتباره المتسابق الـ 10 في حلقة تصفيات البرنامج عبر خدمة السكايب و استمعت لجنة التحكيم إلى شعره الجميل رغم الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في غزة .

و اعتبر الإعلامي سليمان بخليلي مرور الدكتور عبد المالك مرتاض بالبرنامج ” إضافة قوية لمسار تصفيات برنامج شاعر الجزائر لعلم الرجل وحنكته ومهارته وروحه الخفيفة المرحة وخبرته الطويلة لسنوات في برنامج أمير الشعراء “.

ولفت معدّ و مقدم برنامج ” شاعر الجزائر ” أن لجنة التحكيم  قررت بمشورة البروفيسور عبد المالك مرتاض تأجيل “برايمات” البرنامج إلى حين الانتهاء الكلي من حلقات التصفيات، وذلك بتخصيص شهر كامل للبرايمات النهائية، يتبع مباشرة بحفل التتويج الختامي في 5 جويلية المقبل.

 

طالع أيضا

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.