• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

تلقى عروضا للإعلان في كبرى الشركات العالمية

شاب تركي تنهال عليه عروض الإعلان بسبب فيديو حقق انتشارا عالميا واسعا

شاب تركي تنهال عليه عروض الإعلان بسبب فيديو حقق انتشارا عالميا واسعا الشروق

حقق الشاب التركي "نصرت كوكشيه" بسبب فيديو يظهر فيه وهو يرش الملح على الطعام بطريقته الخاصة، والذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شهرة عالمية، أدت إلى تحويله إلى أيقونة عالمية، لا تخلو من مشاهد الطرافة في كثير من الأحيان.

وسرعان ما جلبت الشهرة العالمية التي حققها “كوكشيه” والتي تجاوزت الحدود التركية عروض إعلان من كبرى الشركات العالمية، تدعوه للمشاركة في إعلاناتها.

وكانت الحركة الأولى التي تميّز فيها “كوكشيه” هي طريقة نثر الملح على الطعام، ليحقق فيما بعد انتشارا أكبر بفديو يعمل فيه على تقطيع اللحم بطريقة خاصة.

كوكشيه الذي بدأ حياته المهنية كـ قصّاب محترف في إحدى المطاعم التركية، بات من أكثر العوامل المحفّزة التي تدفع بالكثيرين من السيّاح إلى زيارة مطاعمه، بهدف مشاهدة طريقته في تقطيع اللحم ورش الملح عن كثب.

وذكرت صحيفة أكشام التركية أنّ العديد من الشركات المحلية في تركيا عرضت على الظاهرة “كوكشيه” المشاركة في إعلانتها، لافتة إلى أنّ عروض المشاركة لم تقتصر على تركيا فحسب وإنما شملت شركات أجنبية كبيرة.

ومن الشركات التي عرضت على الشاب كوكشيه المشاركة في إعلاناتها بحسب صحيف أكشام التركية شركة “بورش” للسيارات وذلك لجعله واجهة لعلامتها التجارية، في إعلاناتها لهذا العام.

وأوضحت الصحيفة أن الشركة أجرت لقاء مع الشاب كوكشيه، من أجل الإعلان الخاص بالعام الجديد، لافتة – الشركة- إلى أنّه في حال تم التوصل إلى اتفاق مع كوكشيه، سيتم توقيع اتفاقية معه للمشاركة في جميع الإعلانات المرئية الخاصة بالشركة.

جدير بالذكر أن العديد من البرامج التلفزيونية الأجنبية تناولت طريقة الشاب كوكشيه في نثر الملح وتقطيع اللحم، فيما استضيف في برنامج ترفيهي في الولايات المتحدة، وعمل كوكشيه في وقت سابق على تقطيع اللحم وتقديمه بطريقته الخاصة، بشكل خاص للفنان الشهير “ليوناردو ديكابريو”.

ومن أهم الشخصيات التي استضافها نصرت في مطعمه الكائن في الإمارات العربية المتحدة، أمير دبي الشيخ محمد آل مكتوم، حيث قام بتقطيع اللحم له بطريقته الخاصة.

ويظهر “كوكشيه” عبر حسابه الخاص على الإنستغرام والذي بلغ فيه عدد متابعيه ما يزيد على 4 ملايين متابع، مع العديد من المشاهير على المستوى العالمي، منهم “مسعود أوزيل” لاعب أرسينال، ورجل الأعمال التركي المعروف “علي آغا أوغلو”، والفنانة العربية “أليسا”، وغيرهم.

واللافت للانتباه أن طريقة كوكشيه في نثر الملح تحولت إلى نقطة إلهام بالنسبة إلى الشباب العربي أيضا، ولكن ليس في إطار بحث مشاركته في عروض إعلانية، وإنما فيما يخص تقليد طريقته في نثر الملح على الطعام، وتطبيقها في نثر “المعسل” في النرجيلة “الشيشة” بطريقة لا تخلو من الفكاهة.

وفيما يلي مقطع يظهر فيه كوكشيه وهو يقطع اللحم وينثر الملح بطريقته الخاصة:

 

#الشروق_نيوز | #الجزائر #شاهد…شاب تركي تنهال عليه عروض الإعلان بسبب فيديو حقق انتشارا عالميا واسعا

Publié par Echorouk News TV sur mardi 28 février 2017

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.