• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 25 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 16 شوال 1445 هجري الخميس 25 أفريل 2024 م | 16 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

صرح اقتصادي بمواصفات عالمية والأكبر على المستوى الوطني

سوق الجملة بسطيف يدخل حيز الخدمة

سوق الجملة بسطيف يدخل حيز الخدمة ح.م

دخل سوق الجملة ماقسطيفال الجديد للخضر والفواكه بولاية سطيف حيز الخدمة، في أجواء من الفرح والحماس وسط الزوار وعائلات وكلاء تجار الجملة للخضر والفواكه التي اختارت أم تكون أول من يفتح المحلات للمباشرة في النشاط بعد تلقيها كل التسهيلات من قبل الإدارة العامة لمؤسسة.

وعرف السوق  إقبالا منقطع النظير من طرف كافة شرائح المجتمع الذين قدموا من كل ولايات الوطن للاطلاع على هذا الصرح الاقتصادي، حيث عبروا عن استحسانهم وانبهارهم لهذا المشروع الذي يضاف إلى مختلف المشاريع التي تدعمت بها مدينة الهضاب العليا خلال السنوات الأخيرة.

ويعد سوق الجملة للخضر والفواكه بولاية سطيف أول سوق جهوي يدخل حيز الاستغلال والنشاط في إطار برنامج  رئيس الجمهورية التي تسهر المؤسسة العمومية الاقتصادية “ماقرو” لانجازها وتسييرها بعد تظافر الجهود من طرف مؤسسة ماقسطيفال ووزارة التجارة و السلطات المحلية لولاية سطيف .

سوق سطيف يعد مكسبا جديدا للاقتصاد الوطني ذو مواصفات عالمية يفتح أبوابه لممارسة التجارة الحديثة  لتجارة الخضر والفواكه حيث يحتوي على عدة مرافق حيوية أضفت ميزة العالمية عليه على غرار الفندق والمطاعم والمقاهي،البنك والمرشات ورشة الميكانيك، وغيرها جعلته مدينة صغيرة في حضن الهضاب العليا.

سوق الجملة  الجهوي الجديد ماقسطيفال يقع عند المخرج الجنوبي لولاية سطيف وسيساهم في تموين 7 ولايات هي سطيف، برج بوعر يرج، مسيلة، باتنة، جيجل، بجاية، ميلة، كما يضم السوق 6 أروقة بمجموع 281 مربع.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.