• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 18 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 شوال 1445 هجري الخميس 18 أفريل 2024 م | 9 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

في حين وعد بإطلاق مشروع إنجاز 120 ألف وحدة سكنية

سلال يشكر رواد “الفايسبوك” و”التويتر” ويكذّب: لا وجود لسيناريو ربيع عربي بالجزائر !

سلال يشكر رواد “الفايسبوك” و”التويتر” ويكذّب: لا وجود لسيناريو ربيع عربي بالجزائر ! ح.م

قال الوزير الأول عبد المالك سلال بأن هناك أطرافا "حاولت زعزعة استقرار البلاد لكن الشعب كان بالمرصاد" أثناء تواجده بقصر الثقافة وذلك على أثر الأحداث الذي شهدتها الساحة من احتجاجات واشتباكات بين صفوف بعض الشباب الغاضبين على دخول قانون المالية الجديد حيز التنفيذ.

وصرّح سلال في السياق ذاته أن هناك أولياء “سلّموا أبناءهم شخصيا لمصالح الأمن بعد تورطهم في أحداث العنف”معلقا بأن هذا “هو دليل على نضجهم”.

وشدد رئيس الوزراء عبد المالك سلال، بأن ” هناك أن من يعتقد أن سيناريو الربيع العربي ممكن في الجزائر فهو مخطئ” وذلك بخصوص التحليلات التي صبت في بوتقة وجود “أطراف” تريد الشر بالبلاد والعباد وتنوي زعزعة أمنها واستقراراها من خلال بعض العمليات التحريضية.

وشكر سلال على أثر ذلك “رواد الفايس بوك وتويتر” الذين وقفوا” ضد من أرادوا العنف في البلاد، منوها بقوله بأن “لا تراجع عن المكتسبات الاجتماعية والدولة مسؤولة عن الطبقة المتوسطة وحماية قدرتها الشرائية”.

وأنهى سلال تصريحاته بأنه “سيتم إطلاق مشروع إنجاز 120 ألف وحدة سكنية من صيغة “عدل” خلال العام الجاري”، واعدا المواطنين بأ

7 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 23111

    بلقاسم

    لا حاجة لنا بهم نهائيا…..نتبرأ من تربيتهم ومن لغتعم….ولا علاقة لربيعنا بربيعهم…..فربيعنا الأمازيغي …هدفه البناء والحرية والديموقراطية وهدف ربيعهم العربي.. الخراب والسلطة ( الكرسي ) وس يادة الشعوذة…فشتان بيم ذا وذاك…….

    • تعليق 23148

      بولحية

      رضينا بالله ربا و بمحمد صلى الله عليه و سلم و بالإسلام دينا…أما أمازيغي و غير أمازيغي فنتنة تبرأ منها كل مسلم، إلا أن يكون إسلامه جنسية فذاك و من تصهين فدينهم واحد….إعتبر

      • 1
  • تعليق 23129

    لزهاري

    لا احد داق ما داقته الجزائر كان ربيعنا سابق وكنتم تتفرجون علينا وتقولون بان كل جزائري ارهابي واليوم نتفرج عليكم لان الدنيا دالات وتلك الايام نداولها بين النا س لا ربيع عندنا بل ربعنا كله ورود وانجازات ورحمة بيننا نحن شعب يدرك مصلحته وعرف صديقه من عده شعب دفع الغالي والرخيس من اجل بناء وتحرير هدا الوطن لدلك فان كل شبر منه اغلى من الحياة والفاهم يفهم فان كل من تسوله له نفسه بالمساس بهدا الغالي سوف يجد ما لم يكن توقعه في حياته ولم يراه تى فيمنامه . تحيا الجزائر بلاد لشهداء والابطال بلاد ام الثوات اسالوا عنا التاريخ ان لم تكن تدري يخبرك من نحن .

  • تعليق 23130

    أخذ الامور بالعلم و المعرفة و ليس بالعاطفة

    لأول مرة دولة عربية تنتصر على الفيس بوك، لاول مرة دولة عربية تتحكم و تملك المعلومة و تستغلها في الوقت المناسب
    النتيجة = الجزائر دولة اقليمية، آمنة، ناشئة بإذن الله تعالى

  • تعليق 23160

    الجزائري الح

    للاسف هذا هو مستوى من يحكم الجزائر من سلال الى اويحي الى سيدهم السعيد الى وزير الخمور الى خليدة سعدي حداد طحكوت ووووو …الربيع العربي لا وجود له عند الدول العربية المتطورة لانهم كلهم سكان عرب قطر دبي السعودية الامارات الاردن هو موجود اين يوجد الطوائف والمذاهب المختلفة والزواف انتاع كل بلد لان كل بلاد عربية لها الزواف انتاعها من الخونة لانهم هم سبب كل المصائب وما حدث في الجزائر من 1962 وخاصة 1992 الى اليوم هم السبب ..هاهي البلاد العربية الصافية من هذا لاجناس الخونة متطورة جدا ولن تلتحق بهم لا الجزائر ولا سوريا ولا العراق ولا اليمن بوجود الزواف …