• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 18 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 شوال 1445 هجري الخميس 18 أفريل 2024 م | 9 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

اتّهم لويزة حنون بـ"المتاجرة بالعمّال"

سعداني: توفيق يدفع ربراب لشراء “الخبر” تحضيراً للرئاسيات

سعداني: توفيق يدفع ربراب لشراء “الخبر” تحضيراً للرئاسيات

هاجم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني جهاز "الدياراس" مجددا ووصفه بـ"الأخطبوط" الذي يحاول أن يعود من خلال أذرعه السياسية والمالية والإدارية تحضيرا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال سعداني في تجمع شعبي بتبسة إن “رأس الأخطبوط” يقصد الجنرال توفيق هو من يقف وراء المعارضة التي قال عنها إنها مريضة ومصابة بـ”الايبولا” التي -حسبه- لا هدف لها سوى كرسي الرئيس، واتهم الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون بـ”المتاجرة بالعمال”.
وهاجم الأمين العام الآفلان بشدة رجل الأعمال يسعد ربراب مؤكدا أن الأخير جمع أمواله بمعية رئيس جهاز المخابرات السابق الفريق محمد مدين المدعو ” توفيق” في فترة التسعينات، مضيفا أن هذه الأموال حصل عليها “الأخطبوط” من البنك المركزي الجزائري تحت مسميات مختلفة.
وقال المتحدث إن “ربراب بعد أن جمع الأموال مع الاخطبوط يريد الآن ان يقتحم عالم السياسة” من خلال شراء مجمع “الخبر” تحضيرا للرئاسيات المقبلة.
وخيّر سعداني ربراب بين العمل في السياسة أو المال، متوعدا إياه بالإفلاس إذا اختارهما معا، وحسب الأمين العام للحزب العتيد، فإن الجنرال توفيق هو من يرغب في شراء الخبر وليس ربراب.
وجدّد سعداني تأكيده أن الرئيس بوتفليقة سيكمل عهدته الرئاسية، ولن تكون هناك انتخابات مسبقة مثلما تطالب به المعارضة.

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 17316

    بلقاسم

    سعداني انحرف عن مبادئ الأفلان التي أساسها لم …الشمل والدعوة للوحدة …بينما هو ….يشعل نار الفتنة بين أبناء الوطن ,,,, وبالتالي ..فعلى الأفلانيين..التفطن له .. لوضعه عند حده قبل فوات الأوان….