• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

تأهّلا لمرحلة النهائي وتصويت الجمهور يبقى الفيصل

“زوبير” و”سهيلة” على بعد خطوة من افتكاك لقب “Arab Casting”

“زوبير” و”سهيلة” على بعد خطوة من افتكاك لقب “Arab Casting”

تأهّل الثنائي الجزائري"زوبير وسهيلة"إلى مرحلة النهائي في ختام"البرايم السابع"من برنامج المواهب الجماهيري "ArabCasting"الذي تبثه"الشروق تيفي"سهرة كل جمعة بالتزامن مع"قناة أبوظبي"وقناتي"النهار"المصرية و"MTV"اللّبنانية.

رحلة الإبهار متواصلة 

ونجح الجزائريان في افتكاك تأشيرة المرور إلى الفصل الأخير من مرحلة العروض المباشرة بعدما رفعا تحدي بلوغ النهائيات، بإحرازهما تقدّما و تطوّرا في طريقة الأداء التمثيلي منذ دخولهماArabCasting” “. وتمكن الثنائي طيلة مرحلة العروض المباشرة من تجنّب الوقوع في دائرة الخطر بفضل نتائج تقييم لجنة التحكيم التي منحتهما أعلى المراتب ، و هي اللجنة التي تضمّ كلّ من الفنانتين المصرية”غادة عبد الرازق” واللبنانية “كارمن لبس” إلى جانب الفنانين السوريّين”قصي خولي” و”باسل خياط”.

“زبير” يخطف الأضواء في مشهد “عيد زواج”

وعرف مسرح”Arab Casting” منافسة قوية بين المشتركين الذين أدّوا مشاهد تمثيلية متنوّعة على غرار مشهد “حياة مرة “و”فرنكنشتاين “و”حب غيرعادي” إلى جانب عروض جمعت الطلاب في مسلسل “مسافرون” وهو عرض يحاكي السينما العربية من خلال تجسيد الطلاب أدوار مقتبسة من الأفلام القديمة كـ”الباب المفتوح” و”صح النوم” . وخطف”زوبير بلحر” الأضواء في مشهد “عيد زواج” بمشاركة الطالبة “هنا جاد” حيث ظهر في دور “الكنّة” ثمّ “الزوج” الذي يروي حكاية زوج يعيش مع زوجة متوهّمة بوجود كنّة متسلطة و قاسية تطالبها بطلاق إبنها. ونال المشهد ثناء لجنة التحكيم التي أسهبت في مدح “زوبير” لما يملكه من قدرات تمثيلية احترافية تؤهله للتمثيل في أكبر المسارح العالمية، إلى جانب روحه التي تجذب الجمهور ما مكنه من نيل نتيجة كاملة 100/100 من تقييم الأساتذة. 

سهيلة تبدع في”شايف البحر شوكبير”

وفي عرض”شايف البحر شوكبير”أبدعت”سهيلة معلم” بمشاركة الطالب”أحمد هلال” في تجسيد دور فتاة يئست انتظار حبيبها منذ 5 سنوات متسترجعة فصول قصة حب إنتهت على شاطئ البحر بعدما أجبر حبيبها على السفر من أجل تأمين مستقبلهما. وأثنت لجنة التحكيم على تميز و احترافية سهيلة في التمثيل.

تصويت الجمهور يخذل البعض و ينقذ البعض الآخر

واختتمت الحلقة 12 بمغادرة الطالب الإماراتي”أحمد خميس”و”هنا جاد”من مصرركح Arab” “Casting فيما أنقذ تصويت الجمهور كلاّ من المتسابقة الأردنية “علا ياسين” والسوري “أسامة دبور”إلى جانب “سارة خليل”و”أحمد هلال” من مصر. 

ودخل البرنامج الجماهيري” ARAB CASTING” الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني “وسام بريدي” و المذيعة السعودية “أسيل عمران” البرايم الأول بعشرين (20) مشتركا ومشتركة قبل أن يتقلّص إلى ثمانية (08 طلاب) باستبعاد طالب و طالبة في ختام كلّ حلقة من مرحلة العروض المباشرة. 

الجمعة نهاية المغامرة و التصويت هو الفيصل

وسيكون جمهور” ARAB CASTING” سهرة الجمعة القادم مع الحلقة الأخيرة تنتهي بالإعلان عن الفائز والفائزة بعقد عمل من “شركة كلاكيت” وقناة “أبو ظبي” للتمثيل جنبا إلى جنب مع أهم و أكبر الممثلين في العالم العرب. ويبقى دعم الجمهور “لسهيلة وزوبير” ضروري لضمان افتكاك أحدهما لقب” ARAB CASTING”  و هذا عبر التصويت على رقم”11″لسهيلة معلّم و”9″لزوبير بلحُر عبر رسائل قصيرة على الرقم 66028 أو بالإتصال الهاتفي على الرقم الدولي 008821622774243. 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.