• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 29 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 19 رمضان 1445 هجري الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

مسابقة يومية في برنامج "رمضان نيوز"

رحلات إلى تونس وعدّة مفاجآت لمتابعي صفحة الشروق نيوز على الفايسبوك

رحلات إلى تونس وعدّة مفاجآت لمتابعي صفحة الشروق نيوز على الفايسبوك

تعلن "الشروق"، قبيل انطلاق عرض الشبكة البرامجية لشهر رمضان الكريم، عن عدّة مفاجآت في انتظار متابعي باقة قنواتها، حيث خصّصت مسابقات يومية وجوائز قيّمة لمتابعي برنامجها "رمضان نيوز" الذي يُعرض ما بين الساعة 15سا-17سا مساءً، وأيضًا متابعي صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن بين الجوائز رحلات إلى تونس لمدّة أسبوع تشمل كل التكاليف، فضلًا عن هدايا قيّمة أخرى ينظّمها قسم الميلتيميدا سيُعلن عن شروطها لاحقًا.

كما تُذكّر “الشروق” كل متابعيها، بأبرز برامجها الفنية والدينية والترفيهية التي ستعرضها خلال الشهر الفضيل، والموزّعة بانتقائية تتناسب مع أذواق الأسرة الجزائرية على باقة قنواتها.

من بين أبرز الأعمال التي ستُعرض خلال هذا الشهر، مسلسل “عاشور العاشر” في موسمه الثاني، بطولة صالح أوقروت، ياسمين عماري، وسهيلة معلم، فضلًا عن الجزء الثاني للعمل الكوميدي “راب نيوز” للفنان محمد يبدري رفقة الشاب يحيى بوعبد الله.

برنامج “ناس السطح” سيعود أيضًا عبر تلفزيون الشروق، وقد تمّ الاتفاق على إبقاء التسمية نفسها لهذا الموسم الجديد الذي يكتب نصه ويخرجه عبد القادر جريو، وسيحتفظ البرنامج بكل نجومه، نبيل عسلي، نسيم حدوش، مراد صاولي، محمد خساني وغيرهم.

أما عن البرامج الدينية، فاختارت قناة الشروق العامة أن تعود بـ “مسابقة الماهر في القرآن” في موسمها الثاني بحلّة جديدة خلال شهر رمضان، وستبث البرايمات خلال الشهر الفضيل بعد تأهّل 18 مترشحًا، كما تقترح القناة على المشاهدين مجموعة حلقات لـ “الشيخ النابلسي”، خاصّة بالشهر الفضيل والإعجاز العلمي وقراءة القرآن الكريم وفضله. هذا إلى جانب برنامج “مزامير داوود”، “ومحياي” و “أنوار القرآن الكريم” و “روح الآيات” وغيرها.

كما تقترح  قناة الشروق العامة على الأسر الجزائرية، متابعة باقة من المسلسلات التركية الدارامية والتارخية والبوليسية في شهر رمضان الكريم، واختارت القناة على شبكتها البرامجية لهذا الشهر، مسلسل “السلطانة قسم”؛ “قسمة حب”، “وادي الذئاب”، و”فريدة”.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.