• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 25 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 16 شوال 1445 هجري الخميس 25 أفريل 2024 م | 16 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

رئيس النادي محمد الحاج بوحفص

ديون شباب بلوزداد بلغت 5ر12 مليار سنتيم

ديون شباب بلوزداد بلغت 5ر12 مليار سنتيم ح.م

أعرب محمد الحاج بوحفص، رئيس شباب بلوزداد (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم) عن استيائه من المشاكل المالية التي  يتخبط فيها الفريق والتي قال أنه ورثها عن المكتب التنفيذي السابق، وذلك خلال ندوة صحفية عقدها، اليوم الجمعة بمقر النادي بالخروبة - العاصمة.

وقال بوحفص: ”على الجميع أن يعلم أن المشاكل التي يتخبط فيها شباب بلوزداد هي نتيجة طبيعية للديون الكبيرة التي ورثناها من قبل المكتب التنفيذي السابق.

عندما توليت منصب الرئيس وجدت نفسي أمام ديون تقدر بحوالي 12 مليار ونصف سنتيم”.البطولة المحترفة

ونفى الرئيس الجديد للشباب كل الأخبار التي ترددت عن عدم صرفه لمستحقات اللاعبين منذ مجيئه وأكد بأنه سدد رواتب خمسة أشهر وسيقوم بتسديد راتبين قبل الدور نصف النهائي من كأس الجزائر، الذي لم يتم بعد تحديد تاريخه رسميا.

وقال الرجل الأول في هذا الصدد: ”لقد سددت خمسة أشهر من رواتب اللاعبين، أربعة منها كانت دفعة واحدة في 19 جانفي والشهر الخامس بتاريخ 31 أبريل، وسنقوم بتسديد راتبين أو ثلاثة قبل لقاء نصف النهائي من كأس الجزائر أمام إتحاد بلعباس, حتى يكون ذلك حافزا معنويا للاعبين”.

وأكد بوحفص أن إدارة النادي تقوم بمجهودات جبارة لإعادة تنظيم بيت الفريق رغم الصعوبات والعراقيل التي يتخبط فيها, والدليل على ذلك مركزه الحالي في ترتيب البطولة  حيث يحتل الصف التاسع بعد أن عاني كثيرا في المؤخرة خلال الشطر الأول من المنافسة.

 

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.