• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

قالت أنها لم تعثر على إحصائيات رسمية

الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان: الأحمدية تهدّد كيان الوطن!

الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان: الأحمدية تهدّد كيان الوطن! ح.م

قالت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان أنها تعتبر التحريض على الإساءة إلى الأديان من أكثر الأمور تهديدا للسلم والأمن الدولي، وأن أي مساس بها، أو تحقيرها، يعد خطا أحمرا لا ينبغي تخطيه، في إشارة منها إلى الطائفة الأحمدية التي أشيعت مؤخرا، وذلك خلال بيان استنكاري لها، اليوم، يحوز موقع "قنوات الشروق".

وحذرت الرابطة من الطائفة الأحمدية التي انتشرت مؤخرا، قائلة أنها تستهدف المناطق النائية والأرياف، حيث أضافت أنهم يعمدون إلى “إغراء الجزائريين بالمال والسيارات وبعض الامتيازات باعتراف السكان تلك المناطق التي كانوا الإتباع هذه الطائفة، كما يستعملون منشورات مبسطة في دعوتهم”.

وقالت رابطة حقوق الإنسان في الجزائر أنها حاولت معرفة عدد أتباع هذه الطائفة، و لكنها لم تعثر على إحصائيات رسمية في الجزائر حول أتباع هذه الطائفة، مضيفة أن السلطات قد أعلنت خلال السنة الماضية  عن توقيف العشرات بعدة مدن في البلاد بتهمة الإساءة لشعائر الإسلام.

ويأتي تقرير رابطة حقوق الإنسان موازاة مع صدور تقرير منظمة العفو الدولية التي برأت هذه الطائفة، وقامت بمهاجمة الجزائر متهمة إياها بالتضييق على حقوق الإنسان.

 

 

 

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 24707

    بلقاسم

    …الأحمدية عندنا …أكذوبة…هدفها إلهاء الرأي العام ..عن المفاسد التي أوصلنا إليها…هؤلاء الأشرار من المسؤولين …لإطالة عمرهم والاستمرار في الفسلد لا أقل ولا أكثر…

  • تعليق 24724

    أبو طلال

    البلاد بلادنا والدين تاعنا ، حررناها من الاستعمار لوحدنا وقهرنا الارهاب وحدنا … لذا زيدو صنفوا هذي الاحمدية في اطار الارهاب الفكري و اعدموا أصحاب هذه البدعة ، هذا ليس دينا هذا اعتداء على الدين وخيانة عظمى .. الحل : القضاء المبرم و بلا رحمة على هذه الطائفة الماسونية وما شابهها من شيعة و…..