• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 18 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 9 شوال 1445 هجري الخميس 18 أفريل 2024 م | 9 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

في أول مقابلة صحفية مع تلفزيون جزائري خاص..

جابو يكشف في “كرسي الاعتراف” سبب رفض التحاقه بموناكو

جابو يكشف في “كرسي الاعتراف” سبب رفض التحاقه بموناكو

أكد لاعب المنتخب الوطني" عبد المومن جابو" أنه طوى الخلاف الذي كان بينه وبين الناخب الوطني "كريستيان غوركوف" و أن والدته وقفت ضد رغبة فريق برشلونة الاسباني انتدابه في فئاته الصغرى.

 

ويكشف “جابو” سهرة اليوم الجمعة في العدد الأول من البرنامج الرياضي “كرسي الاعتراف” لمقدمه “وسيم بن عورة ” عن جوانب عديدة في مشوراه الكروي ، في أول مقابلة صحفية يمنحها لقناة تلفزيونية جزائرية خاصة. 

وقال “جابو” لبرنامج “كرسي الاعتراف” مثلما يكشف معدّه في تصريح لـ ” قنوات الشروق ” أن خلافه مع المدرب الوطني “كريستيان غوركوف” قد صار من الماضي وأنه ما كان ليتحدث عن التقني الفرنسي لو لم تصله سهام الأخير. 

ويعود “جابو” في البرنامج الذي ستشاهدونه سهرة اليوم ابتداء من الساعة العاشرة والربع ( 22سا و 15د) إلى مسيرته الكروية التي لعب فيها الحظ والقدر دورا كبيرا، منها اتصال فريق برشلونة الاسباني به عندما كان صغيرا. 

وقال “جابو” إن ممثلين عن الفريق الكتالوني مكثوا في ولاية سطيف مدة أسبوع كامل من أجل التفاوض معه إلا أن والدته رفضت ذلك، ما أفشل صفقة انضمامه إلى حامل لقب الدوري الاسباني للموسم الماضي. 

ويتوقف “جابو” كثيرا عند مسألة عدم احترافه في أوروبا رغم العروض التي تلقاه و انه ندم لتخليه عن عقده مع نادي سيون السويسري.

 أما بخصوص عدم التحاقه بنادي موناكو الفرنسي، فحمّل اللاعب السابق لوفاق سطيف المسؤولية لبعض وكلاء اللاعبين الذين افشلوا انتقاله لهذا النادي.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.