• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

تشريعيات 4 ماي 2017...

توزيع الحيز الزمني المخصص للأحزاب السياسية للتعبير في وسائل الإعلام العمومية

توزيع الحيز الزمني المخصص للأحزاب السياسية للتعبير في وسائل الإعلام العمومية ح.م

تم، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة، إجراء عملية توزيع الحيز الزمني المخصص للأحزاب السياسية والقوائم الحرة للتعبير في وسائل الإعلام العمومية (المؤسسة الوطنية للتلفزيون و الإذاعة الجزائرية)، خلال الحملة الانتخابية لتشريعيات 4 ماي المقبل.

وقد جرت عملية القرعة بحضور ممثلين عن الأحزاب السياسية وقوائم المترشحي  المشاركة في الموعد الانتخابي القادم، بالإضافة إلى ممثلين عن الهيئة العليا  المستقلة لمراقبة الانتخابات ومختلف وسائل الإعلام، مع العلم أن الحملة  الانتخابية ستنطلق يوم الأحد المقبل والتي ستدوم 21 يوما.

وقال ممثل الهيئة العليا المستقلة لمراقبة  الانتخابات، علي غرزولي، على هامش هذه المناسبة، إن لقاء اليوم حلقة من حلقات التعاون والتواصل من  أجل استكمال مشوار التحضيرات والاستعدادات المستمرة لإجراء انتخابات الرابع  ماي في أحسن الظروف.

و شدد علي غرزولي على أهمية بناء الثقة بين الهيئة العليا وشركائها، لاسيما الطبقة السياسية ممثلة في الأحزاب السياسية وقوائم المترشحين الأحرار فضلا عن مختلف وسائل الإعلام. مبرزا أن “حماية صوت الناخب ينعكس إيجابا وبصفة مباشرة على استقرار البلاد وعلى حركية البناء والدفاع عن منجزات الوطن”، مضيفا أن “شعور  المواطن وإدراكه لعدم ضياع صوته يرفع لديه مستوى الإحساس بالوطنية ويزيد في حرصه على بناء الوطن ويعمق في قلبه حب الانتماء إليه”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.