• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الجمعة 19 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 10 شوال 1445 هجري الجمعة 19 أفريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

تمسك بدعوة بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة

بهاء الدين طليبة: البوتفليقية الخيار الوحيد لإخراج البلاد من الأزمة

بهاء الدين طليبة: البوتفليقية الخيار الوحيد لإخراج البلاد من الأزمة ح.م

أكد النائب البرلماني بهاء الدين طليبة، أن دعوته الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي يحكم البلاد منذ 18 سنة للترشح لعهدة خامسة ليس مطلبا شخصيا، إنما يعبر على "دعوات صادقة نابعة من فئات الأمة في الداخل والخارج، التي ترى في البوتفليقية خيارها الوحيد القادر على إخراجهم من الأزمة".

وقال طليبة “لا أعتقد أن دعوتي لفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لمواصلة قيادة الأمة وتعزيز دولة الحق والقانون، هي مجرد رغبة شخصية صدرت في ظل عاطفة خاصة نحو هذا الرجل الذي فضّل مواصلة تحمل الأمانة والمسؤولية، بقدر ما هي دعوات صادقة نابعة من فئات الأمة في الداخل والخارج، التي ترى في البوتفليقية خيارها الوحيد القادر على إخراجهم من ضيق الأزمة والحاجة إلى فضاء العزة والكرامة”.

ويعتقد ابن مدينة عنابة أن “شرائح واسعة جدا من الشعب الجزائري ظلت، وعبر مسيرة الرجل الطويلة، تطالبه بمواصلة القيادة والريادة، اعترافا منها بفضل الرجل الذي جنب البلاد كافة المصائب ما ظهر منها وما بطن”.

وأضاف قائلا “أعتقد أنه من باب الوفاء لجيل بوتفليقة ومن معه من أبطال ثورة الاستقلال والتعمير أن نتمسك جميعا بالبوتفليقة برنامجا ومنهجا”.

وتابع القيادي في الأفلان، قائلا “إني على يقين أن الأغلبية الساحقة من أمتنا وفي مقدمتهم الشباب يشاطرونني هذا التوجه، وقد وجدوا في بوتفليقة ضالتهم وحسن وفادتهم، بل وجدوا فيه أيضا عزتهم وكرامتهم، هؤلاء وغيرهم من فئات الأمة الحية يريدون للرئيس عهدة خامسة منطلقين من وراثة جهادية وثورية صادقة، ومتمسكين أيضا بالبوتفليقة منهجا ونبراسا وبرنامجا طموحا جعل الجزائر تحظى بهذه المكانة بين كافة الأمم ،وجعلها تنعم بالأمن والتنمية دون بقية أوطان أخرى جرى فيها ما جرى”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.