• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الأربعاء 24 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 15 شوال 1445 هجري الأربعاء 24 أفريل 2024 م | 15 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

أكّد أن تشريعيات 4 ماي "محطة لتحصين مؤسسات الدولة"

بدوي يدعو الشركاء السياسيين إلى “إعطاء درس لكل من يتربص بالبلاد”

بدوي يدعو الشركاء السياسيين إلى “إعطاء درس لكل من يتربص بالبلاد” ح.م

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي أن الانتخابات التشريعية المقررة يوم 4 ماي المقبل، ستشكل محطة لتحصين مؤسسات الدولة ومواصلة البناء الديمقراطي الذي ما فتئ يؤكد عليه رئيس الجمهورية.

ودعا الوزير، خلال عرض قدمه أمام لجنة الشؤون القانونية بمجلس الأمة حول التحضيرات  الخاصة بالانتخابات التشريعية، الشركاء السياسيين إلى “إعطاء درس لكل من يتربص بالبلاد ويشكك في قدراتها على مواصلة البناء الديمقراطي، الذي ما فتئ يؤكد عليه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، في العديد من المرات”.

وخلال رده على انشغالات أعضاء مجلس الأمة، دعا بدوي الأحزاب السياسية وفعاليات المجتمع المدني إلى “ضرورة تكثيف حملات التحسيس بواجب المشاركة الواسعة للمواطنين في التشريعيات”، مبرزا أن “إقناع المواطن بالإدلاء بصوته مسؤولية جماعية للسلطات العمومية والأحزاب السياسية والمجتمع المدني”.

3 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 25592

    بلقاسم

    …وهؤلاء شركاءكم في الشكاير…….لا سياسة لهم ولا هم يحزنون…….نحن نريد استرجاع ممتلكات الدولة والشعب…منكم ومنهم…..

  • تعليق 25598

    موح

    لايوجد اعداء الدولة وانتهازيين مثلكم انتم وامثلكم الذين يتربصون بالجزائر مايهمكم الاستمرارية في حكم الجزائر ونهب خيارات الشعب مهمتكم الوحيدة هي مصلحكم الشخصية فقط لايهمكم لا انتخبات ولا شعب

  • تعليق 25603

    ابوعمر

    الشكاير أعمرها ما دارت أو(أسست) المؤسسات الرسمية والسيادية…خذوا العبرة من الناس المحترمين عند اليهود والنصارى..ناس متعلمة.ومثقفة..لاأثر للشكارة ولا الشكاريست ..ناس تخجل من تجاوز الأنتماء للبشرية…سي بدوي مازال يأمن بالأيدي الخاجية…..