• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

خلال ندوة صحفية..

بالفيديو.. ليكنس: لو بقيت في منصبي، أعدكم ببناء منتخب كبير!

بالفيديو.. ليكنس: لو بقيت في منصبي، أعدكم ببناء منتخب كبير! ح.م

أكد الناخب الوطني، جورج ليكنس، اليوم الأحد، خلال ندوة صحفية، قبل مواجهة السينغال غدا الاثنين، إنه يجب نسيان خيبة مباراة تونس "لأن حظوظ الخضر في الفوز لازالت قائمة".

أما اللاعب مصباح، لم يستبعد الفوز أمام السنيغال، “رغم أن المهمة  صعبة والمنافس قوي لكن يجب الدخول في حسابات، وعلينا تفادي أخطاء مباراة تونس والمهمة أمام السينغال ليست مستحيلة”.

وذكر مدرب الخضر بتصريحاته السابقة، بشأن صعوبة المهمة مع المنتخب، مؤكدا إن “مدة شهرين ليست كافية للحكم على قدراته، والفعالية خانتهم في مباراة تونس وسيجد الحل في مباراة السنيغال، كما إن النتائج الايجابية لا تأتي إلا على المدى الطويل، لهذا فإن عمل كبير ينتظرنا”، مضيفًا أنه يؤمن بحظوظهم في افتكاك التأهل أمام السينغال بمساعدة زيمبابوي.

وقال، ليكنس، إن تجربته لا تسمح له بمغادرة منصبه بمجرد تعثر واحد، مؤكدًا أنه يؤمن بأن لديهم أسلحة لمواجهة الوضع والعودة بقوة، رغم أنهم في وضعية حرجة ولا حل إلا الفوز، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني عود الجميع على أن ينتفض عندما يكون في وضعية صعبة.

ومتحدثا عن مصباح، قال إنه اصطحبه معه نظرًا لقوة شخصيته وتجربته الكبيرة وتأثيره في وسط المجموعة، و أعلن عن عدم مشاركة كل من  مبولحي وسوداني، أما بن سبعيني فإن مشاركته غير مؤكدة فيما لم يتدرب براهيمي البارحة.

و في الختام، أكّد مصباح “إن الفريق يتحمل جزءًا هامًا من مسؤولية الوضعية السائدة في المنتخب، كما إن الانتقادات الموجهة لهم  تؤثر عليهم، ولكن يستفيدون منها لتصحيح أخطائهم”، وذكّر أيضا بالظروف الصعبة التي عاشها المنتخب “ولكن تجاوز عواقبها”.

وبخصوص المقارنة بين أجيال المنتخب الوطني، فقد علّق مصباح قائلاً “لكل جيل انجازاته، والجيل الحالي وصل إلى ثمن نهائي كاس العالم ونصف نهائي كأس إفريقيا ويتطلع إلى المشاركة في مونديال 2018”.

يمكنكم مشاهدة الندوة الصحفية للناخب الوطني عبر الرابط التالي:

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/videos/1204276613018782/

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.