• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 20 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 11 شوال 1445 هجري السبت 20 أفريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

"السلطانة قسم"، "وادي الذئاب"، " قسمة حب"، زهرة القصر" و"فريدة"

بالفيديو.. باقة مسلسلات تركية مدبلجة تقترحها “الشروق العامة” في رمضان

بالفيديو.. باقة مسلسلات تركية مدبلجة تقترحها “الشروق العامة” في رمضان ح.م

تقترح  قناة الشروق على الأسر الجزائرية، متابعة باقة من المسلسلات التركية في شهر رمضان الكريم، واختارت القناة على شبكتها البرامجية لهذا الشهر، مسلسل "السلطانة قسم"؛ وهو مسلسل تركي مدبلج إلى اللهجة السورية، يروي قصّة تارخية حقيقية تدور في أروقة قصور الدولة العثمانية، والسلطانة قسم، واحدة من أقوى النساء في التاريخ العثماني، وأوفرهنّ حظًا في تدبير شؤون الدولة ومقاليد الحكم التي نقلتها من أولادها إلى أحفادها.

https://www.facebook.com/EchoroukTV.Officiel/videos/771015909747187/

تذكر الروايات أن “السلطانة قسم” واسمها الحقيقي أناستاسيا، ولدت في اليونان، وأُرسلت إلى اسطنبول لتكون حرم السلطان أحمد الأوّل، إذ كانت حينها طفلة في الخامسة عشرة. فمن هي هذه السلطانة التي عشقت السلطة لدرجة  أنها قتلت أحد أبنائها؟.

من بين المسلسلات التي تقترحها قناة الشروق، مسلسل “وادي الذئاب”، وهو مسلسل درامي بوليسي تركي مدبلج، وصلت إصداراته إلى الجزء العاشر، تناقش أحداث المسلسل عدّة قضايا اجتماعية وسياسية واقتصادية، تطرق في أجزائه الأخيرة إلى القضية الفلسطينية والأزمة السورية والقوى الكبرى التي تسيطر على العالم.

#الشروق_نيوز| #الشروق_رمضانحصريا … ولأول مرة في العالم العربي وباللهجة الجزائرية "#وادي_الذئاب 9" … قريـــــــــــبا على الشروق تي في https://bit.ly/2qKHYox#رمضــــــــــان_كريــــــــــــــــــــــــم

Posted by Echorouk News TV on Bazar günü, 21 May 2017

أما مسلسل ” قسمة حب “، فهو عمل اجتماعي يحكي قصّة رجل يدعى سليم، يضطر للزواج من سارة كي يستطيع إخراجها من سورية، فهي لا تستطيع الخروج بدون محرّم، فيتزوجها على الورق، بحيث تستطيع أن تخرج من سورية وتدخل إسطنبول، وحين يعود إلى الديار تنتظره أسيل ابنة خالته التي تحبه، ولكن سارة تأتي إلى منزل سليم لتقيم عنده لأنه لا عائلة لها في هذه المدينة.

#الشروق_نيوز| #الشروق_رمضانمسلسل مستوحى من قصة واقعية …"#قسمة_حب" قريبا في #رمضان على قناة #CBC_BENNAhttps://bit.ly/2qbdFoRلمتنا أحلى على سي بي سي بنة#رمضـــــــــــان_كريم

Posted by Echorouk News TV on Bazar günü, 21 May 2017

تضم قناة الشروق إلى باقة مسلسلاتها الاجتماعية، العمل التركي “زهرة القصر”.  زهرة طفلة في الرابعة عشرة من عمرها، يجبرها والدها على الزواج من شاب من عائلة غنية، فتنتقل للعيش مع عائلتها الجديدة في القصر الكبير، وتعاني من الألم العاطفي حيث يعاملها الجميع بقسوة ، لذلك تقرّر ترك كل شيء وراءها في محاولة للابتعاد عن هذه الحياة التي لم تخترها لنفسها، و لكن فُرضت عليها فرضًا. بعدها تلتقي زهرة بأمها وكانت معلمتها سابقًا وبعد أن تتعرف عليها، تحاولان الهرب ولكن زهرة كانت حاملًا من زوجها علي، بعدها وجدت زهرة أباها و زوجته وعائلته ولكن زوجة أبيها ترفض أن تقطن زهرة ووالدتها معها في المنزل.

#الشروق_نيوز | #الشروق_رمضان#زهرة_القصر مسلسل تركي درامي يـــــــــــــــــــــــأتيكم في #رمضان على قناتكم #CBC_BENNA

Posted by Echorouk News TV on Cümə axşamı, 18 May 2017

إلى جانب هذا المسلسل، تعرض الشروق مسلسل “فريدة”، وهو مسلسل تركي مدبلج، يعالج قضايا المجتمع بقالب درامي.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.