• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 20 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 11 شوال 1445 هجري السبت 20 أفريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

شركة المياه و التطهير "سيال" تؤكد:

انقطاع التزويد بالماء الشروب في عدد من بلديات العاصمة بعد غد الأحد

انقطاع التزويد بالماء الشروب في عدد من بلديات العاصمة بعد غد الأحد ح.م

أعلنت شركة المياه و التطهير للجزائر العاصمة (سيال)، اليوم الجمعة، في بيان لها، أن عملية التزويد بالماء الشروب ستعرف انقطاعا في العديد من بلديات الجزائر العاصمة بعد غد الأحد، من الساعة 01:00 صباحا إلى غاية الساعة الثامن مساء، بسبب أشغال الصيانة.

وحسب سيال، سيمس هذا الاضطراب بلديات الشراقة ودالي إبراهيم وبني مسوس وبوزريعة وبئر خادم وجسر قسنطينة (منطقة عين المالحة) بن عكنون (الطريق الوطني 36) وبولوغين (الزغارة) ورايس حميدو (حي سيدي الكبير).

وأوضح البيان أنه بهدف ضمان استقرار واستمرارية الخدمة خلال فصل الصيف في بلديات غرب العاصمة، ستباشر مؤسسة سيال أشغال صيانة كهربائية وإلكتروميكانيكية على أنظمة إنتاج الماء الصالح للشرب ونقله.

وأضافت “سيال” أن أشغال “الصيانة الوقائية” على مستوى مقاطعات قاريدي ،”ستنطلق يوم الأحد من الساعة 01:00 صباحا وتنتهي على الساعة 20:00″.

وأكد المصدر ذاته أن عملية إعادة الضغط بالنظام الذي يزود هذه البلديات، والمتمثلة في الملء التدريجي لقناة نقل الماء المزود لمحطات الضخ بالرستمية وعلي رملي الواقعة ببلدية بوزريعة، ستتم “يوم الأحد من الساعة 20:00 إلى غاية يوم الاثنين على الساعة 8:00”.

وسيتم  ملء مجموع وحدات تخزين الماء الذي يسمح باستئناف عملية التوزيع “خلال يوم الاثنين”.

وباستثناء بلديات بئر خادم وجسر قسنطينة (منطقة عين المالحة) التي سيستأنف التزويد بها بشكل عادي خلال يوم الاثنين، سيتم إعادة التوزيع بالنسبة للبلديات الأخرى “تدريجيا خلال ليلة الاثنين لتستكمل العملية نهائيا خلال يوم الثلاثاء”.

وأكدت مؤسسة “سيال” أنها جندت في هذا الصدد الوسائل الضرورية لضمان احترام آجال التدخل.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.