• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

قامت بتحريك الدعوة القضائية في قضية مقتل شابين بمرسيليا.. لوح:

“النيابة الجزائرية طالبت باسترجاع جثة الشاب المتوفي بسجن إسباني”

“النيابة الجزائرية طالبت باسترجاع جثة الشاب المتوفي بسجن إسباني” ح.م

فتحت النيابة الجزائرية، تحقيقا قضائيا في قضية وفاة الشاب الجزائري، محمد بودربالة، قبل أيام بأحد السجون الإسبانية، وطالبت نظيرتها الاسبانية باسترجاع جثة الحراق الجزائري بغية إعادة تشريحها لتحديد الأسباب الحقيقة المفضية للوفاة.

وقال وزير العدل حافظ الأختام، الطيب لوح، اليوم الخميس، على هامش رده على أسئلة أعضاء مجلس الأمة، إن النيابة الجزائرية فتحت تحقيقا بشأن وفاة الحراق الجزائري محمد بودربالة، البالغ من العمر 36 سنة، بسجن في اسبانيا، وطلبنا استرجاع جثة الأخير وإعادة تشريحها بغية تحديد أسباب الوفاة”.

وأضاف وزير العدل، أن النيابة الجزائرية، قامت أيضا بتحريك الدعوة القضائية، فيما يتعلق بمقتل شابين جزائريين مؤخرا بمدينة مرسيليا الفرنسية، ويتعلق الأمر بكل من يزيد زرفة ونعيم فطيمي المنحدران من ولاية خنشلة.

وكان وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، قد استقبل، أمس الأربعاء، أفراد عائلة الجزائري محمد بودربالة المتوفى بمركز احتجاز بأرشيدونا جنوب اسبانيا، أين أطلع الوزير أولياء وأسرة الفقيد “بكل ما تقوم به السفارة الجزائرية بمدريد والممثلية القنصلية للجزائر بأليكانت بالتنسيق مع السلطات الاسبانية من أجل تسليط الضوء على هذه المأساة التي ألمت بالعائلة والتي أثارت الاستياء في البلاد”.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.