• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الثلاثاء 16 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 7 شوال 1445 هجري الثلاثاء 16 أفريل 2024 م | 7 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

صفقة الخبر- ربراب..

النطق بالحكم يوم 15 جوان الجاري

النطق بالحكم يوم 15 جوان الجاري

ايسعد ربراب

أعلن قاضي الغرفة الاستعجالية الثانية للمحكمة الادارية لبئر مراد رايس (الجزائر العاصمة) اليوم الأربعاء موعد 15 جوان الجاري تاريخا للنطق بالحكم في قضية شراء ايسعد ‫‏ربراب أسهما في مجمع ‫‏الخبر.

وكانت جلسة المرافعات انطلقت الفترة الصباحية حسب موفدة قناة “الشروق نيوز” إلى المحكمة ، و كانت مرافعات الفترة المسائية الأخيرة.

ويأتي النطق يوم 15 جوان الجاري بالحكم  بعد إرجاءات متتالية شهدتها القضية .

وكان القاضي “قوشيح مهدي” الذي ناب عن القاضي “محمد دحمان” الغائب آنذاك عن الجلسة “لأسباب طارئة” أعلن عن تأجيل القضية بعد نقاش قانوني دار بينه وبين هيئة دفاع المدعي (وزارة الاتصال) والمدعى عليه (مجمع الخبر) بخصوص التعديلات والعريضة الاستدراكية التي تقدمت بها وزارة الاتصال لاستدعاء أطراف أخرى محل الخصومة في عقد التنازل.

وكانت وزارة الاتصال رفعت دعوى قضائية لابطال الصفقة استنادا الى المادة 25 من قانون الاعلام التي تنص أنه “يمكن لنفس الشخص المعنوي الخاضع للقانون الجزائري أن يملك أو يراقب أو يسير نشرية واحدة فقط للإعلام العام تصدر بالجزائر بنفس الدورية”.

ويملك الرئيس المدير العام لمجمع “سفيتال” ايسعد ربراب يومية ليبرتي، واشترى بموجب الصفقة التي قدرت بـ 4 ملايير دج أكثر من 80 بالمائة من أسهم مجمع الخبر الذي يعد شركة بالأسهم بما فيها الجريدة التي تحمل نفس الإسم و قناة “كا بي سي” التلفزيونية والمطبعة وشركة التوزيع

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.