• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

كانت سانحة لمناقشة ظروف المنطقة

الفريق أحمد قايد صالح يستقبل رئيس الأركان العام للجيش الليبي

الفريق أحمد قايد صالح يستقبل رئيس الأركان العام للجيش الليبي ح.م

قام الفريق أحمد قايد صالح, نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم الخميس باستقبال بمقر أركان الجيش الوطني الشعبي، رئيس الأركان العام للجيش الليبي المعين من قبل حكومة الوفاق الوطني الليبي اللواء محمد امحمد مصطفى الأجطل وذلك"بطلب منه", حسب ما ورد في بيان لوزارة الدفاع الوطني .

وجاء هذا الاستقبال على هامش مشاركة رئيس الأركان العامة للجيش الليبي  في الاجتماع الثامن لرؤساء أركان دول مبادرة “5+5 دفاع”  التي تتولى الجزائر رئاستها الدورية.

وقد كانت المقابلة فرصة للطرفين لاستعراض الظروف التي تمر بها المنطقة  وهذا في سياق الجهود الحثيثة التي بذلتها وتبذلها الجزائر إقليميا ودوليا وفي المحفل الأممي  بما يكفل عودة الأمن والاستقرار إلى هذا البلد الشقيق”, يضييف البيان .

وحضر اللقاء ضباط ألوية وعمداء من وزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي وأعضاء الوفد المرافق لرئيس الأركان العامة للجيش الليبي.

في ختام اللقاء  تبادل الطرفان هدايا رمزية  ليوقع رئيس الأركان العامة للجيش الليبي على السجل الذهبي لأركان الجيش الوطني الشعبي.

 

1 تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 20640

    el hou

    its really.algeria and libeya…one nation musilman…i loved this corporation..yes we can bee always toghter for combat this terrorist