• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 20 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 11 شوال 1445 هجري السبت 20 أفريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

ظروف مقتله ما تزال مجهولة ..

العثور على عماد الدين جثة متعفنة داخل مطمورة بالقرب من بيته العائلي

العثور على عماد الدين جثة متعفنة داخل مطمورة بالقرب من بيته العائلي

بعد أزيد من 50 يوما من اختفائه عثرت مصالح الأمن اليوم الإثنين على الطفل محمد عماد الدين بن سعدة ميتا داخل مطمورة للصرف الصحي غير بعيد عن مقر سكناه بقرية "الجفافلة" في مرسى الحجاج بوهران

وكان الطفل محمد عماد الدين اختفى من منزله منذ أكثر من خمسين يوما، ولم تتمكن مصالح الأمن طول هذه الفترة من الوصول إلى الجناة أو معرفة مصيره، في وقت ظلت عائلته تبكي فقدانه وتتأمّل أن يكون مصيره نفس مصير الطفل أمين ياريشان الذي اختطف مثله وعاد إلى ذويه سالما معافى في غضون أقل من أسبوعين .

وأفادت مصادر”الشروق نيوز”أن مصالح الأمن وجدت جثة عماد الدين مرمية في مطمورة في حالة متقدمة من التعفن وأنه تم تحويلها إلى مصلحة الطب الشرعي لتحديد ومعرفة ملابسات الوفاة. 

ونقلت المصادرعن والد عماد الدين قوله إن المكان الذي وجدت به جثة ابنه تم تفتيشه من قبل، ما يفتح المجال أمام استفهامات بشأن كيف وصلت الجثة و من رماها هناك؟

وكانت”الشروق نيوز”أطلقت منذ أيام حملة تضامنية مع عائلة عماد الدين من خلال ومضة تحت عنوان”من حقهم علينا أن يعيشوا بأمان .. هنيئا لأمين لكن ماذا عن محمد عماد الدين؟”. و جاءت الومضة مباشرة بعد تغطية متواصلة و مباشرة لقضية اختطاف الطفل أمين إلى غاية استرجاعه

7 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.