• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

بيان لوزارة الدفاع الوطني:

الجيش يستعين بحوامات لتوقيف تجار مخدرات مدججين بأسلحة ثقيلة

الجيش يستعين بحوامات لتوقيف تجار مخدرات مدججين بأسلحة ثقيلة ح.م

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم الثلاثاء، 3 تجار مخدرات واسترجعت رشاشا ثقيلا من نوع FMPK، وكمية من الذخيرة وحجز خمسة قناطير من الكيف المعالج بالمنطقة الحدودية الشناشن جنوبي-شرق تندوف.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه” في إطار حماية الحدود ومكافحة الجريمة المنظمة أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مدعومة بحوامة، صباح اليوم 04 أفريل، بالمنطقة الحدودية الشناشن جنوبي-شرق تندوف، ثلاثة تجار مخدرات واسترجعت رشاشا ثقيلا من نوع FMPK وكمية من الذخيرة وخمسة قناطير من الكيف المعالج  فيما دمرت مركبة رباعية  الدفع”.

وأضاف المصدر نفسه “وتعد هذه العملية النوعية الثانية، في ظرف أقل من أسبوع يتم فيها التصدي لمجرمين مروجي مخدرات مدججين بالأسلحة الثقيلة، وهذا بفضل اليقظة المستمرة والاستعداد الدائم لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود”.

وجاء في البيان “أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي ببشار تاجري مخدرات وضبطت شاحنة ونظارة ميدان و34.5 كيلوغرام  من الكيف المعالج”.

2 تعليقات

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.

  • تعليق 26785

    اسماعيل

    لا فائدة مع المجرمين الى الرصاص الحي الحمد لي الله الجزائر اليوم لها اكثر من قمر اصتناعي تستطيع مراقب كل التحركات المشبوهة على الحدود و القضاء على كل من يتسلل, تحية خالصة لرجال الجيش الوطني الشعبي.

  • تعليق 26791

    بلقاسم

    …لا توقفوهم …اقتلوهم…مباشرة بعد رؤيتهم…..فهؤلاء تجار للفاسدين للتسيير والحكم…ومستثمرون لهم في أموال الشعب التي استولوا عليها…لا أقل ولا أكثر….