• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
الخميس 28 مارس 2024 ميلادي, الموافق لـ 18 رمضان 1445 هجري الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ

آخر الأخبار

ماجر في ندوة صحفية قبل مباراة نيجيريا..

إصابة بن طالب أخلطت حساباتي التكتيكية.. وأؤكد بأننا لم نوجه الدعوة لبلفوضيل

إصابة بن طالب أخلطت حساباتي التكتيكية.. وأؤكد بأننا لم نوجه الدعوة لبلفوضيل ح.م

عقد الناخب الوطني رابح ماجر، أمسية اليوم الخميس بمركز سيدي موسى، ندوة صحفية، تسبق مباراة نيجيريا التصفوية الأخيرة لمونديال روسيا 2018، المقررة غدا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة .

وبدأ ماجر حديثه، عن استعدادات المنتخب لمباراة الغد، حيث قال أن غياب 6 لاعبين لديهم خبرة، وإصابة نبيل بن طالب أخلط حساباته التكتيكية، مضيفا أنه عاين حصص الفيديو الأخيرة للتشكيلة، وعمل على تحسين الناحية الدفاعية والهجومية للمنتخب.

كما أكد رابح ماجر مرة أخرى، بأنه لم يوجه الدعوة لإسحاق بلفوضيل لتعويض سوداني المصاب، وقال أن منتخب نيجيريا لا يهمّه بقدر ما يهمه المنتخب الوطني المريض على حسب قوله.

وفي ردّه عن سؤال بشان ملعب 5 جويلية، ولاعبي البطولة الوطنية، صرّح مدرب المنتخب الوطني، أن الجماهير التي تأتي لملعب 5 جويلية هي نفسها التي تأتي لملعب قسنطينة أو البليدة أو بقية ملاعب الوطن، وأنه سيشرع رفقة مساعديه بعد مباراة إفريقيا الوسطى الودية في متابعة لاعبي البطولة الوطنية، مضيفا أنه من الصعب برمجة مباراة ودية واحدة في الشهر بسبب تواريخ الفيفا وارتباطات اللاعبين مع نواديهم.

وتحسّر ماجر في الأخير، عن ضياع حلم التأهل للمونديال، وقال أن  تغيير المدربين ساهم في إقصائنا المبكر من تصفيات كأس العالم.

من جهته، قال مدرب منتخب نيجيريا روهر، أن المقابلات الأولى في التصفيات، هي من حسمت المنتخب المتاهل، حيث كان يرى أن الجزائر كانت مرشحة للتأهل لنهائيات مونديال روسيا، لكن فوز نيجيريا في زاميبا ونقطة التعادل أمام الجزائر، منحتنا الأفضلية للنسور النيجيرية.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.