• الشروق العامة نيل سات: HD 10992 V SR:5000
  • الشروق الإخبارية نيل سات: SD 10992 V SR:27500
  • سي بي سي بنة نيل سات: SD 10922 V SR: 27500
السبت 20 أفريل 2024 ميلادي, الموافق لـ 11 شوال 1445 هجري السبت 20 أفريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ

آخر الأخبار

"المدينة المفقودة" تحت الماء

“أتلانتس اليابان”.. عودة المخلوقات الفضائية؟!

“أتلانتس اليابان”.. عودة المخلوقات الفضائية؟! الشروق

ظهرت العديد من النظريات بشأن وجود آثار اكتشف موقعها عام 1987، حيث ذهب البعض إلى أنها تشكلت كجزء من الطبيعة، لكن المثير ان آخرين أكّدوا أنها دليل على وجود مخلوقات فضائية.

عندما ذهب غواصون إلى المحيط الهادي قبل سنوات، بحثا عن سمكة القرش المطرقة، لم يتوقعوا أبدا اكتشاف آثار لما يسمى بأتلانتس اليابان، “المدينة المفقودة” تحت الماء، التي أثارت نظريات عدة مثيرة لا تزال رائجة إلى اليوم.

ويعتقد الأستاذ ماساكي كيمورا من جامعة ريوكو، أن الآثار تعود إلى 8000 عام قبل الميلاد، وأن النشاط التكتوني “الزلازل” تسبب في غمرها تحت الماء، وأطلق عليها اسم “يوناجوني”.

لكن بعض أصحاب نظرية المؤامرة لا يتفقون مع هذا الرأي، ويصرون على أن الموقع دليل على وجود كائنات فضائية على الأرض.

ويقال أن أتلانتيس كانت على صلة بالحضارة الفرعونية، ولذلك تتواجد على بعض المعابد المصرية القديمة كلمات بطريقة غريبة في الكتابة، كما تحدث البعض عن رسومات مميزة بينها رسم لطائرة نفاثة على متنها رجلين اثنين، الأول بزي فرعوني (يقال أنه رمسيس الثاني)، والثاني يرتدي لباسا غريبا يعتقد أنه “من الأطلسيين”.

ووفقا لأصحاب تلك النظرية، فقد امتازت هذه الحضارة بتوصلها لتقنيات عالية في التحكم بالطاقة، وامتلاكها لقنابل نووية، كانت السبب بتدمير تلك الحضارة بعد حرب بينها وبين حضارة “راما” التي كانت تقع في جنوب شرق آسيا، بالقرب من بحر اليابان.

وقد فتن سر هذه الآثار السياح، وباتت لها شعبية كبيرة لدى من يتمتعون بحب استكشاف المواقع الجديدة والغريبة عن طريق الغطس.

لا تعليق

كل الحقول مطلوبة! يرجى منكم احترام الآداب العامة في الحوار.